نشر الفنان يوسف الشريف على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة جديدة له مع الفنان عمرو سعد ليشارك بها جمهوره.

وعلق على الصورة برسالة إلى الفنان عمرو سعد "صاحبى ملك الجدعنة"، وهو اسم العمل الذى قدمه سعد منذ عدة أعوام بعنوان "ملوك الجدعنة".

وتفاعل الجمهور والمتابعين بشكل كبير مع المنشور، وجاءت التعليقات "منورين الدنيا يا أحسن فنانين مصر"، "ده مسلسل جديد مع بعض ولا فيلم"، "ياريت تشتغلوا مع بعض".

يشار إلى أن مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف قد تم الإعلان عن خروجه من السباق الرمضانى المقبل، والسبب المعلن حتى الآن أنه لأسباب إنتاجية.

شارك الفنان يوسف الشريف بالعديد من الأعمال الدرامية خلال مواسم دراما رمضان، أبرزها مسلسل "رقم مجهول، اسم مؤقت، لعبة إبليس، النهاية، كوفيد ٢٥".

يذكر أن الفنان يوسف الشريف قد أعلن انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجى علاء، وذلك خلال الفترة الماضية، وذلك دون أى تصريحات من أى منهم على الانفصال.

IMG_20240112_125915

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يوسف الشريف الفنان يوسف الشريف عمرو سعد الفنان عمرو سعد الراكون مسلسل يوسف الشريف يوسف الشريف وزوجته یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

علق الفنان عمرو يوسف خلال لقائه بـ برنامج «الراديو بيضحك» على مشهد صفع دينا الشربيني له خلال تصوير فيلم «شقو»، الذي أحدث رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو يوسف: «لما دينا الشربيني مضت الفيلم جاءت قالت لي مشهد الصفع صعب وأنا مش هضربك بالأقلام قلت لها لا مينفعش لازم تضربيني».

دينا الشربيني

وأضاف: «قلت لدينا الشربيني لو قلم واحد ممكن يتسرق إنما التلطيشة والاقلام اللي هتضربهالي مينفعش تتسرق، لازم تتشاف وكل لما تتشاف حقيقية كل ما كانت أحسن وأنا قعدت أسخن فيها لحد لما لطشتلي بالأقلام في المشهد».

عمرو يوسف ودينا الشربيني

واستكمل عمرو يوسف حديه قائلا «دينا الشربيني كف إيديها صغير، وهي كانت خايفة تضربني ولكن مع انفعال المشهد والأداء ضربت الـ3 أقلام مظبوط مرة واحدة وكريم السبكي محتاجش يعيده وفعلا دينا ممثلة كبيرة وشاطرة».

تفاصيل فيلم شقو

أحداث فيلم شقو، مستوحاة من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضاًالمخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا