شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شيء ضاعف من شعبية ريال مدريد في السنوات الماضية، _ إحتفت صحيفة آس المدريدية بكون ريال مدريد نادي عالمي يحتوى على جنسيات عديدة من اللاعبين ومعظمهم دوليين وهذا التنوع الثقافي ضاعف .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيء ضاعف من شعبية ريال مدريد في السنوات الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيء ضاعف من شعبية ريال مدريد في السنوات الماضية

_ إحتفت صحيفة آس المدريدية بكون ريال مدريد نادي عالمي يحتوى على جنسيات عديدة من اللاعبين ومعظمهم دوليين وهذا التنوع الثقافي ضاعف شعبية الريال لأن كل لاعب في بلده له عشاق بالملايين ويتابعوه ويتابعون ريال مدريد بشغف كبير.

يوجد داخل الفريق 23 لاعباً جميعهم يلعبون مع منتخبات بلادهم الوطنية باستثناء فران جارسيا الذي لم يشارك مع إسبانيا .

منتخبات إسبانيا، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، ألمانيا، تركيا، بلجيكا، اوكرانيا، الأوروجواي، البرازيل والنمسا هي المنتخبات التي يوجد فيها لاعب واحد على الأقل من ريال مدريد وبالطبع هذه المدارس المختلفة زادت من شعبية النادي .

تعرف على التشكيلة الاساسية والخطة التكتيكية لريال مدريد الموسم الجديد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن خطة فريقه التي سيلعب بها في الموسم الجديد في ظل تواجد الفرنسي كيليان مبابي.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، حيث يستعد لخوض ثلاث مباريات ودية أمام كل من برشلونة ومانشستر سيتي وميلان، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أتالانتا يوم 14 أغسطس ضمن مباريات السوبر الأوروبي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي حول استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد: “الحقيقة أنني لست قلقًا لأن لدينا فريق مذهل في جميع المراكز”.

 

وأضاف: “انضم إلينا مبابي، وهو أمر رائع كما قلت، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات، ولكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة”.

 

وتابع: “الشيء الأكثر أهمية هو الراحة، ومن ثم سيعود اللاعبون للتدريبات يوم 7 أغسطس للاستعداد للموسم الجديد”.

 

وأكمل: “نحن نفتقد كروس، لكن لدينا الكثير من الإمكانيات لاستبداله، لا يوجد لاعب مثله لأنه يتمتع بالكثير من الجودة، لكن لدينا الكثير من الموارد”.

 

واختتم: “الخطة التي سنستخدمها في الموسم الجديد يمكن أن تكون 4-3-3 أو 4-4-2 مثلما فعلنا العام الماضي، وفي بعض الأحيان كانت خطة 4-2-3-1 لدينا الموارد اللازمة لاستخدام تلك الخطط”.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: رونالدو أسطورة إنه لا يُصدق ..فيديو
  • ريال مدريد يستبعد التوقيع مع لابورت بعد شرط للنصر
  • ريال مدريد يخسر أولى مبارياته الودية أمام ميلان
  • أنشلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ميلان الودية
  • أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي
  • رسميا.. ريال مدريد يسجل لاعبه إندريك في رابطة الليجا
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة
  • عاجل.. مبابي يمتلك 80% من نادٍ فرنسي
  • قائمة أسماء وأرقام قمصان لاعبي ريال مدريد في موسم 2024 - 2025
  • إنريكي يصر على التعاقد مع لاعب ريال مدريد