شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن دو و Alliance Networks تبرمان اتفاقية تعاون لتوفير خدمات الاتصال بالمنطقة، وتُعَدُ شركة دو مزوِّدًا رائدًا لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك بنية تحتية قوية للشبكة ومراكز بيانات وكابلات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دو و Alliance Networks تبرمان اتفاقية تعاون لتوفير خدمات الاتصال بالمنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دو و Alliance Networks تبرمان اتفاقية تعاون...

وتُعَدُ شركة "دو" مزوِّدًا رائدًا لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك بنية تحتية قوية للشبكة ومراكز بيانات وكابلات دولية. ومن ناحية أخرى، تُعَدُ "Alliance Networks" لاعبًا راسخًا في المنطقة، حيث تمتلك شبكة إقليمية وتعاونات تجارية مع مشغلين متعددين كجزء من شبكات التحالف مع "."Alliance Networks

وأعرب عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لشركة "Alliance Networks"، عن حماسه لهذا التعاون قائلا: "يسعدنا أن نتعاون مع "دو" لتقديم حلول اتصال سلسة لعملائنا في المنطقة. يجمع هذا التحالف الاستراتيجي بين خبراتنا الإقليمية وقدرات شبكتنا مع البنية التحتية الواسعة لشركة "دو"، مما يتيح لنا تقديم خدمات شاملة وموثوقة لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات في المنطقة".

وتلتزم كل من دو و Alliance Networks بتقديم حلول اتصالات استثنائية، وتمثل اتفاقية التعاون هذه خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف. ومن خلال الجمع بين خبرات وموارد الطرفين ،حيث يهدفون إلى توفير خدمات اتصالات شاملة وسلسة للعملاء في المنطقة، وتعزيز البنية التحتية للاتصالات ودعم النمو والتنمية الإقليمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع اللمسات النهائية بعدد من أبراج المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، والتي تضم 15 برجا تم الانتهاء منها، ويجرى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، كما تضم المنطقة الشاطئية، الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، ويرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهازا مدينة العلمين الجديدة، والقرى السياحية.

ووجه المهندس شريف الشربيني، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات أبراج المنطقة الشاطئية للحاجزين، خلال فترة الصيف، كما تجول بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، حيث ناقش موقف تشغيل المنطقة، موجهاً بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة بمستويات مختلفة، تناسب مختلف شرائح المواطنين، وتساهم في رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية.

كما تفقد الوزير مداخل مارينا التابعة لجهاز القرى السياحية، ومداخل مدينة العلمين الجديدة، موجهاً بالاهتمام بأعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، لتحسين الهوية البصرية، ووضع اللمسات الجمالية، بما يليق بمستوى مارينا ومدينة العلمين الجديدة، وكذا الاستغلال الأمثل لأى عناصر يمكنها تحقيق موارد مالية يتم الصرف منها على أعمال التشغيل والصيانة، واختيار أفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة.

اقرأ أيضاًشقق بنك التعمير والإسكان.. الشروط وخطوات الحجز

وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» ببرج العرب الجديده

طريقة حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الشروط والأسعار

مقالات مشابهة

  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • فتح باب التقديم لشغل وظيفة موجه عام رياض أطفال بالمنطقة الأزهرية بالدقهلية
  • عُمان وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في التبادل الطلابي
  • محافظ الغربية: تعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع اللمسات النهائية بعدد من أبراج المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس