بوابة الوفد:
2024-07-06@05:58:02 GMT

كأس آسيا.. حسن معتوق يعلن إعتزاله دولياً

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

أعلن حسن معتوق، قائد منتخب لبنان، الاعتزال دولياً عقب منافسات كأس آسيا، قطر 2023، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة.

تشكيل منتخب قطر المتوقع لمواجهة لبنان في إفتتاح كأس آسيا

ويستهل المنتخب اللبناني مشواره في النسخة الثامنة عشر من نهائيات كأس آسيا 2023، بمواجهة قطر، مستضيف البطولة، على ملعب لوسيل، في السادسة مساء اليوم.

وقال كابيتانو المنتخب اللبناني، حسن معتوق، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قطر، إن نسخة كأس آسيا 2023، ستكون الأخيرة له، حيث سيعلن اعتزاله الدولي.

وانضم مهاجم الأنصار اللبناني، حسن معتوق، صاحب 36 عامًا، لمنتخب لبنان لأول مرة في 2006، حيث خاض 107 مباراة دولية، سجل خلالها 22 هدفًا.

وشارك حسن معتوق، في مختلف البطولات بقميص لبنان، حيث سجل 7 أهداف في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، و8 أهداف في تصفيات كأس آسيا، بينما سجل هدفًا واحدًا، أثناء مشاركته الوحيدة مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا، خلال نسخة 2019، ووقع على الهدف في شباك كوريا الشمالية.

وأضاف حسن معتوق، أنه سيقود منتخب لبنان، خلال البطولة الآسيوية، بتركيز عالي لتحقيق أفضل النتائج، مضيفًا أن المهمة ليست سهلة، ولكن سيسعى منتخب الأرز، نحو تقديم أفضل ما لديه في البطولة، مشيداً بملاعب البطولة، الذي وصفها بالعالمية، مضيفاً ان فريق بلاده سيقدم أفضل ما لديه في كأس آسيا 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب لبنان كأس أسيا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة

ودع كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد خسارته أمام فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وكانت الأشواط الأصلية والإضافية أنتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليلجأ الحكم للذهاب لركلات الترجيح التي أبتسمت للديوك الفرنسية، رغم أن "رونالدو" نجح في تسجيل ركلته الجزائية.

فشل رونالدو في تسجيل هدف لأول مرة خلال مسيرته الكروية مع منتخب البرتغال في أحد البطولات الكبرى سواء أمم أوروبا أو كأس العالم، والتي بدأت منذ مشاركته في يورو 2004، ثم مونديال 2006.

ماذا قدم رونالدو في يورو 2024

شارك رونالدو في جميع المباريات بشكلٍ أساسي مع منتخب بلاده البرتغال، لكنه فشل في تسجيل أي هدف بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا، ولم يصنع سوى هدف واحد جعله الأكثر صناعة لأهداف في تاريخ كأس أمم أوروبا بالإضافة إلى أنه هداف اليورو، وأكثر من شارك فيها.

سدد رونالدو  23 تسديدة في بطولة اليورو و أضاع 5 فرص محققة للتسجيل، كما وقع في مصيدة التسلل 8 مرات، وصنع لزملاءه فرصتين خطيرتين للتسجيل.

مقالات مشابهة

  • ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • اعتزال نجم دفاع بلجيكا دوليا بعد الخروج من يورو 2024
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا