بتجرد:
2024-10-01@03:08:17 GMT

فنانة شهيرة توجه نصيحة لـ شيرين عبد الوهاب عن الإدمان

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

فنانة شهيرة توجه نصيحة لـ شيرين عبد الوهاب عن الإدمان

متابعة بتجــرد: وجّهت الفنانة مادلين طبر رسالةً إلى النجمة شيرين عبد الوهاب، طالبتها فيها بضرورة العلاج من أعراض الانسحاب من أدوية الاكتئاب التي كانت تتناولها في السنوات الأخيرة ووصلت إلى حدّ الإدمان.

مادلين أكّدت خلال الحلقة الأخيرة من برنامجها “قعدة مع مادلين” الذي يُبث عبر إحدى الفضائيات المصرية، أنّ شيرين، كان عليها استكمال رحلة علاجها، عقب خروجها من المستشفى، وذلك منعاً لتدهور حالتها الصحية والنفسية، وطالبتها بضرورة اللجوء إلى أحد الأطباء المتخصّصين في علاج الإدمان لإعادة تأهيلها من جديد.

وأكّدت أيضاً أنّ رسالتها هذه نابعة من محبتها المطربة المصرية، واعتبار أنّها واحدة من جمهورها، كما أكّدت مكانتها في الساحة الغنائية، وأنّها تُعدّ من ثروات مصر القومية يجب الحفاظ عليها ومساعدتها لتخطّي الأزمات السامّة التي تعرّضت لها طوال السنوات الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت الجدل حول علاجها من الإدمان في العام 2022، وذلك بعدما ظهر معها في حفل في الكويت، أحد أشهر أطباء العلاج النفسي والإدمان، في مصر، وأعلنت وقتها أنها تدين له بالفضل لكونه من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتها.

جمهور شيرين تساءل عن سرّ استعانتها بطبيب لعلاج الإدمان، وانتشرت الأقاويل وقتها حول أنّها تتناول مواد مخدّرة، ليؤكّد شقيقها محمد هذه التكهنات وفي العام نفسه. وبعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، أجبرها على دخول مصحة للعلاج من الإدمان والتأهيل النفسي، وأكّد حينها أنّ حسام، هو السبب في ذلك، لكن شيرين رفضت التعامل معها بهذه الصورة، وطالبت بالخروج من المصحة بعد أيام قليلة من نقلها إليها. لذا توقعت مادلين بأنّها لم تستكمل علاجها وعليها أن تتوجّه للمصحة مجدداً أو استشارة طبيب خاص لعلاجها في المنزل.

main 2024-01-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل

أشادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بموهبة إحدى معجباتها، والتي قدمت أغنيتها الأخيرة "اللي يقابل حبيبي" في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت شيرين نشر الفيديو عبر حسابها على منصة إكس، مشيدة بموهبة الفتاة، التي بدت عليها علامات فقدان البصر، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمة المصرية، وإشادات بدعمها اللافت لموهبة الفتاة عبر حساباتها الرسمية.

????????????♥️ pic.twitter.com/LozDN99s37

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) September 28, 2024

على جانب آخر، أعلن الموزع الموسيقي توما انتهاء الفنانة شيرين عبد الوهاب من تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، الذي طرحت أغلب أغانيه عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر توما عبر حسابه بتطبيق إنستغرام صورة تجمعه بشيرين ، وعلق كاتبا: "تسجيل آخر أغنية في الألبوم".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • بعد تصالحهما.. رد فعل مفاجئ من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • ياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل