شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حلمي طولان تمت إقالتي من تدريب سيراميكا كليوباترا بعد إنقاذهم من الهبوط خاص، 12 03 ص الإثنين 17 يوليو 2023 حلمي طولان المدير الفني السابق لسيراميكا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلمي طولان: تمت إقالتي من تدريب سيراميكا كليوباترا بعد إنقاذهم من الهبوط «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلمي طولان: تمت إقالتي من تدريب سيراميكا كليوباترا...

12:03 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

حلمي طولان المدير الفني السابق لسيراميكا

أعلن حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إقالته من تدريب الفريق، قائلاً :«لم أتقدم باستقالتي من تدريب سيراميكا، وتم إبلاغي بقرار الإقالة بشكل رسمي».

حلمي طولان: ما حدث إقالة وليست استقالة.. وحزين على رحيلي عن سيراميكا

وأضاف حلمي طولان في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «إدارة النادي أبلغتني بقرار الإقالة، وهي ليست استقالة، وأنا حزين على رحيلي عن النادي، بعدما توليت المهمة في ظروف صعبة وأنقذت الفريق من الهبوط لدوري القسم الثاني».

وتابع :«أنا راضٍ عن الفترة التي قضيتها في تدريب سيراميكا، وأرحب بقرار إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق الفترة المقبلة».

وأنهى نادي سيراميكا كليوباترا، بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64 بالمركز الـ 13 برصيد 37 نقطة، كما وصل الفريق إلى نهائي كأس الرابطة، تحت قيادة طولان. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حلمی طولان من الهبوط

إقرأ أيضاً:

20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حجزت محكمة مستأنف شمال الجيزة الحكم فى الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من الموسيقار بزعم إدخاله في مشروع، لجلسة 20 أكتوبر

وكانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت يوم الإثنين 27/مايو/2024، حكمها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لمدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.
وكشفت جهات التحقيق عن أن مدير أعمال حلمي بكر نجح في الحصول على توقيع الموسيقار بطرق ملتوية، حيث قاده للاستحقاق بسحب مبلغ 2 مليون جنيه وتحويله إلى حسابه الشخصي، وقد استخدم مدير الأعمال تفوقًا في الخداع، مستغلًا وضع حلمي بكر الصحي للحصول على التوقيع دون علمه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة
  • محمد إبراهيم: فضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • هل منعت إسرائيل الطيران العراقي من الهبوط في مطار بيروت؟
  • هل منعت إسرائيل الطيران العراقي من الهبوط في مطار بيروت؟ - عاجل
  • هل مُنع الطيران العراقي من الهبوط في مطار بيروت؟ - عاجل
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر