كرمت دورية السعادة ربدان بشرطة أبوظبي 24 سائقاً ملتزماً بقواعد السير والمرور وأنظمة السلامة المرورية مع إطلالة العام 2024م ضمن جهودها في نشر الإيجابية للسائقين ومختلف فئات المجتمع وإسعاد مستخدمي الطريق وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة.
وقدم عناصر دورية السعادة هدايا على السائقين الملتزمين تحفيزاً لهم على مواصلة الالتزام بالسلوكيات المرورية والإيجابية التي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات وإسهاماً منها في نشر السعادة في المجتمع كأسلوب حياة ومنهج إيجابي.


وأكدت شرطة أبوظبي اهتمامها المستمر بتشجيع السائقين على القيادة الآمنة في الطرقات ومكافأتهم ليصبحوا نموذجاً يحتذى به للسائقين الآخرين موضحة أن "دوريات السعادة" تسهم في تحقيق السعادة للسائقين والركاب الملتزمين بالأنظمة المرورية، وتحفزهم على السلوكيات الإيجابية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تطلق ميثاق "كلنا شرطة" 1600 مشاركة لـ«موسيقى شرطة أبوظبي» في 2023 المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة

دبي - الخليج

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيد سلطان سكندر محمد، الذي يعمل سائق أجرة بشركة «أوبر»، والذي عثر على مُقتنى ثمين وحرص على تسليمه إلى إدارة الشرطة السياحية لتوصيله إلى صاحبته.

وقال العميد حارب محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إن تكريم السائق يأتي تقديراً لأمانته وتجسيداً للقيم النبيلة التي يفخر بها المجتمع، مشيراً إلى حرص شرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع لأمانتهم وحرصهم على تسليم المعثورات ما يساهم في تسليمها لأصحابها، ويعكس الصورة الإيجابية عن الأمن والأمان في مجتمع دولة الإمارات.

ودعا أفراد المجتمع إلى اتخاذ الشاب سلطان سكندر محمد قدوةً ومثالاً للصدق والأمانة، منوهاً إلى إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمة المفقودات والمعثورات الذكي المتوفرة في مراكز الشرطة الذكية «SPS» على الشواطئ، في تسليم المعثورات التي يجدونها، ما يُسهل عملية تسليمها إلى أصحابها بعد إبلاغهم عن فقدانها.

من جانبه، تقدم الشاب سلطان سكندر محمد بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على مبادرتها بتكريمه، مشيراً إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للجميع بأهمية الحرص على الأمانة وإعادتها لأصحابها.

وحضر التكريم كل من المقدم محمد عبدالرحمن نائب مدير ادارة الشرطة السياحية بالوكالة، والنقيب شهاب السعدي رئيس قسم اسعاد السياح.

مقالات مشابهة

  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • أبوظبي.. طرق الوقاية من الحرائق
  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة