أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الجمعة، عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024. وجاء الإعلان عبر حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشرت «بوست» كتب فيه «نتائج الفصل الدراسي الأول يوم الأحد 14 يناير». ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، وعبر بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية

تتجه أنظار أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي، نحو موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 للدور الأول، حيث تزداد الترقبات والتوترات بانتظار معرفة نتائج الجهود المبذولة طوال العام الدراسي.

وفيما يلي، نعرض لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية بالخطوات كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق، والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقيةنتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

يتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

وتعتبر مرحلة الصف الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب العراقيين حيث تترتب عليها الخطوات الأكاديمية المستقبلية ينتظر الطلاب نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2024 بترقب كبير إذ يعتمد عليها استعدادهم للمرحلة الدراسية المقبلة.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق.

وسيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسة المنصرف.وللحصول على النتيجة اضغط هنا.

الانتهاء من عمليات التصحيح

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه تم تصحيح الاختبارات الخاصة بالطلاب من خلال الموجهين المختصين، مؤكدة أنها أتاحت موقع مجاني لتحميل النتيجة أو يمكن معرفة النتيجة عبر قناة الوزارة على تطبيق التليجرام، وكلا الوسيلتين مجانية ولا تستغرق الكثير من الوقت.

خطوات الحصول على نتيجة الثالث المتوسط 2024

وتتيح الوزارة لأولياء الأمور والطلاب، إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر خطوات بسيطة وهي كالآتي:

- الدخول إلى موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية.

- اختيار قسم الخدمات.

- الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.

- اختيار العام الدراسي 2024 وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.

- الضغط على نتائج الثالث المتوسط.

- تحميل النتيجة الخاصة بالطالب بنظام الـ بي دي إف.

- ابحث في الملف عن اسم الطالب والمدرسة لمعرفة النتيجة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • غزة: الجامعة الإسلامية تعلن استئناف الدراسة لمن يرغب من الطلبة
  • الجامعة الإسلامية في غزة تعلن استئناف الدراسة إلكترونيًا
  • أعرف موعد أول إجازة في الفصل الدراسي الأول 1445
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية