رؤيا الأخباري:
2024-10-06@09:53:09 GMT

مدرب أوساسونا : لقد تعرضنا للظلم أمام برشلونة

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

مدرب أوساسونا : لقد تعرضنا للظلم أمام برشلونة

أعرب مدرب أوساسونا عن امتنانه لدعم ما يقرب من 500 من مشجعي الفريق الأحمر الذين كانوا يهتفون لهم من المدرجات.

أعزى مدرب أوساسونا، جاجوبا أراساتي، الهزيمة التي مني بها الفريق أمام برشلونة بنتيجة 2-0 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض، إلى عدم قدرة فريقه على الحسم أمام مرمى برشلونة.

اقرأ أيضاً : انطلاق بطولة كأس آسيا قطر 2023

وأشار أراساتي إلى وجود "خطأ غير محتسب" من قبل الحكم في لقاء كريستنسن ضد أرنيز، قبل هدف روبرت ليفاندوفسكي الأول لبرشلونة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أُقيمت في ملعب الأول بارك بالرياض، قال أراساتي: "لن أقول إن فوز برشلونة غير مستحق بأي حال من الأحوال، لكن لعبة واحدة تحدد نتيجة المباراة".

وأضاف: "نشعر بالظلم، لأنه كان خطأً واضحًا للغاية، ولم يحافظ الحكم على نفس المعايير طوال المباراة.. لقد تنافسنا بشكل جيد، لكن في هذه المباريات، تحتاج إلى الكفاءة للفوز بها".

وأعرب مدرب أوساسونا عن امتنانه لدعم ما يقرب من 500 من مشجعي الفريق الأحمر الذين كانوا يهتفون لهم من المدرجات.

وختم قائلاً: "أشكر كل من حضر من الجمهور.. لقد استمعنا إليهم ودعمونا كثيراً.. لنخبرهم أننا حاولنا اليوم، لكن لم نفلح بسبب افتقارنا للحسم ولشيء آخر".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة التحكيم اسبانيا

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • خورفكان ينتفض أمام الوصل بـ «رباعية»
  • التعادل يحسم مباراة أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني
  • مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • بيتكوفيتش يكشف برنامج الخضر تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الطوغو