ازدادت معدلات البحث عن مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقتين الـ3 والـ4 من المسلسل، وشهدت الحلقات السابقة تطورا كبيرا في الأحداث.

ويتساءل العديد من متابعي مسلسل «حالة خاصة» عن موعد عرض الحلقتين الـ5، 6، ومن المتوقع أن يشهدا استمرار الأحداث المثيرة والمتصاعدة على غرار الحلقات السابقة.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» لمتابعيها وزوارها في السطور التالية، كل التفاصيل التي تتعلق بـ مسلسل «حالة خاصة» مثل أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وموعد الحلقتين 5 و6، وذلك في التقرير التالي:

مسلسل حالة خاصةأحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة

بدأت الحلقة الرابعة بتكليف أماني النجار والتي تجسدها النجمة «غادة عادل» مجموعة من المتدربين وهم نديم «طه دسوقي» ورام الله «هاجر السراج» وندى «لينا إيهاب» ويوسف «علي السباعي» وعز «حسن أبو الروس»، حل القضية الثانية وأن من يحلها سوف يترافع في القضية.

وتحدث عز مع «طه دسوقي» ويبلغه أنها أصعب قضية في حياته بسبب المرافعة ليرد عليه عز «خائف عشان متأخر عقليا» ليرد عليه نديم: «أنا أذكى منك ومش بحب اللمس»، ليخبره عز حل القضية والترافع مكانه، وفي تلك الأثناء تسمعه رام الله وتبلغ الجميع أنه في القضية الأولى أخذ مجهود «نديم».

ويطلب جميل «نبيل علي ماهر»، من «طه دسوقي» أن يكون واثقا من نفسه فى المرافعة ويترافع بكل ثقة ولا يخاف وقدم له مثال للنجم عادل إمام في فيلم الافوكاتو، والنجم أحمد زكي في «ضد الحكومة»، ويشتري روب محاماة جديد، وظل نديم يشاهد فيلم أحمد زكي ويرى كيف ترافع في الفيلم و يقلده.

وجاء أيضا خلال الحلقات المعروضة من مسلسل حالة خاصة، انتقام «نديم» من المحامي «عز ــ حسن أبو الروس»، وذلك بعد أن حاول الأخير السطو على أفكار «نديم» ليظهر كأحد أمهر المحامين بمكتب أماني النجار.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الـ5، 6

من المقرر أن تعرض الحلقة الـ5 والـ6 من مسلسل «حالة خاصة» في يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا «بعد منتصف الليل» عبر منصة «شاهد».

ويتم عرض حلقتين من مسلسل حالة خاصة في يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة في تمام 12 صباحًا، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

قصة مسلسل حالة خاصة

تتمحور قصة مسلسل حالة خاصة حول حكاية الشاب المتوحد «نديم - طه الدسوقي» ومحاولته للتخلص من مرضه بالعمل في مكتب محاماه شهير، وكيف قام باقناعها للعمل معها بعد رفضها له بسبب ما يقابله في حياته والتنافس مع باقي زملائه.

مسلسل حالة خاصة
أبطال مسلسل حالة خاصة

وضم مسلسل «حالة خاصة» كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم، «طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس»، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًمسلسل حالة خاصة الحلقة الجديدة.. طه دسوقي يواجه تحديات جديدة اليوم

مدحت صالح.. ابو.. ونجوم «حالة خاصة وعصابة عظيمة» في سبوت لايت مع شيرين سليمان

حتى الحلقة الأخيرة.. مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة كاملًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طه دسوقي مسلسل حالة خاصة حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة موعد عرض مسلسل حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة من مسلسل طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة روجينا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورًا نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، واسترجعت ذكريات معهد الفنون المسرحية.

سبب تصدر روجينا التريند 

وتصدرت روجينا التريند بعدما شاركت صور ذكريات معهد الفنون المسرحية، عبر حسابها الشخصي وعلقت: "سنة اولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه".

وإضافت روجينا: "الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربى، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم". 

أحدث أعمال روجينا 

سبق، وأكدت روجينا خلال لقاءها مع منصة سبيسيالي الإماراتية، أن مسلسلها القادم يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي، حيث يتحدث عن فكرة الأمان الذي تبحث عنه أي سيدة وقالت "واثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدًا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد".

أخر أعمال روجينا

وكان اخر اعمال روجينا، هو وفيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب، وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وروجينا وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، وأيضا مسلسل «سر إلهي» بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

قصة مسلسل سر إلهي

 

دارات احداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، والتي تعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها، تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • الإمارات تدعو لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تود معرفته عن هاشم صفي الدين
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن حسن نصرالله