شفق نيوز:
2024-10-02@03:45:29 GMT

مدينة كوردستانية تسجل 11 حالة انتحار خلال 2023

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

مدينة كوردستانية تسجل 11 حالة انتحار خلال 2023

شفق نيوز/ أكدت شرطة إدارة كرميان الكوردستانية، يوم الجمعة، تسجيل 11 حالة انتحار خلال العام الماضي 2023، مشيرا إلى تصاعدها لأسباب عدة.

وقال مسؤول الإعلام والعلاقات في مديرية شرطة كرميان العقيد الحقوقي  علي جمال قدوري، لوكالة شفق نيوز، إن كرميان سجلت 11 حالة انتحار خلال عام 2023، بعدة طرق منها السلاح والشنق أو الحرق، مشيرا إلى ارتفاع معدلات الانتحار عن عام 2022  لأسباب عدة.

وأضاف قدوري، أن "حالة انتحار تم احباطها خلال العام الماضي قبيل وقوعها"، مشيراً إلى تصاعد حوادث الانتحار خلال السنوات الاخيرة بسبب المشكلات الشخصية والاجتماعية إلى جانب التضارب بين القيم الحضارية والدينية".

ولفت قدوري، إلى تنفيذ مديريات الشرطة المجتمعية وشرطة حماية الأسرة حملات توعية وتثقيف بالتنسيق مع المؤسسات الدينية والمجتمعية للحد من حالات الانتحار وتطويقها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي إقليم كوردستان حالة انتحار إدارة كرميان انتحار خلال حالة انتحار

إقرأ أيضاً:

“ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم

شمسان بوست / خاص:

أعلنت شركة سبيس إكس عن انضمام مليون مستخدم جديد إلى خدمة الإنترنت الفضائية “ستارلينك” خلال أربعة أشهر فقط، ليصل العدد الإجمالي لمستخدمي الخدمة إلى 4 ملايين شخص. هذا التوسع السريع جاء بعد أن تخطت الخدمة حاجز 3 ملايين مستخدم في مايو الماضي، مما يشير إلى الانتشار الواسع لـ”ستارلينك” حول العالم.



منذ إطلاق الخدمة في ديسمبر 2022، استغرق الأمر عامين تقريبًا للوصول إلى مليون مشترك، في حين تسارعت وتيرة النمو بشكل ملحوظ ليصل عدد المستخدمين إلى مليوني مشترك في سبتمبر 2023. تقدم ستارلينك خدماتها حاليًا في حوالي 100 دولة وتدير حوالي 6000 قمر صناعي.



تخطط سبيس إكس لمواصلة توسيع نطاق الخدمة في المزيد من المناطق، بما في ذلك إفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم خدمات خاصة لشركات الطيران والسفن السياحية.

مقالات مشابهة

  • الحسيمة .. توالي حالات الانتحار في صفوف الأطفال والكهول
  • تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • الصحة الفلسطينية: الحرب تفاقم معاناة مرضى السرطان في غزة
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • القابضة للري والصرف تسجل تحسنا ملحوظا في الأداء المالي والإصلاحات
  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع