النهار أونلاين:
2024-08-02@13:04:21 GMT

بلومي يكشف أهدافه بعد التجديد مع فارينسي

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

بلومي يكشف أهدافه بعد التجديد مع فارينسي

أدلى الدولي الجزائري، محمد بشير بلومي، بتصريح عقب تجديد عقده مع فارينسي البرتغالي، أمس الخميس، إلى غاية 2027، كشف خلاله عن أهدافه مع النادي.

وفي تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للنادي على منصة “إكس” قال بلومي: “أنا جد سعيد بمواصلة تمثيل هذا النادي الكبير. الذي فتح لي أبواب اللعب في أوروبا”.

قبل أن يكشف لاعب الخضر، أهدافه مع ناديه البرتغالي قائلا: “أتمنى أن ننجح في مواصلة هذه الرحلة معا نحو النجاح.

والوصول بالفريق إلى مكان لم يصل له من قبل.”

Belloumi é Farense até 2027!????????

???????????????????????????????????? ???????????????????????????????? ????️“Estou muito feliz de continuar a representar este grande clube que me abriu as portas da Europa. Espero que possamos continuar esta caminhada juntos rumo ao sucesso e levar este clube até onde nunca chegou!” pic.twitter.com/RQfA0hcP5s

— SC Farense (@SCFarense_) January 11, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027 في اجتماعات الأنوكا

قام وفد مصر المكون من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ، بعرض ملف استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027 في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا)، المقام اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية.
وقام المهندس شريف العريان بعرض بريزنتيشن خاص بتنظيم الدورة الأفريقية والملاعب التي ستستضيف  الدورة وكافة تفاصيل الاقامة والتنقلات والتأكيد على دعم الدولة المصرية ويمثلها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للملف المصري القوي.

وحظى الملف المصري باعجاب الجميع خاصة بعد عرض البريزنتيشن التي تظهر فيها الملاعب المستضيفة في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد  اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا) بحضور مصري قوي حيث مثل مصر رسميًا المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.
كما حضر الاجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا ودكتور حسن مصطفى رئيس لجنة القيم بالانوكا والنائبة آية مدني عضو اللجنة الأولمبية الدولية.

كما تم خلال الاجتماع تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من قبل الانوكا لمجهوداته الكبيرة بدعم الدولة المصرية في استضافة العديد من البطولات الإفريقية وعلى رأسها تقديم مصر لملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027.

ويشهد الاجتماع الذي يقام على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024،  حضور 54 دولة ممثلين عن الدول الأفريقية برئاسة الجزائري مصطفى براف.
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الهامة، على رأسها تنظيم دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مصر ودورة الألعاب الإفريقية للشباب الشاطئية المقررة في غينيا.

وحضر في منتصف الاجتماع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

مقالات مشابهة

  • ‎أوتافيو يكشف تفاصيل انتقاله ومفاوضاته مع النصر .. فيديو
  • متفوقًا على مانويل جوزيه.. كولر يحقق إنجازًا تاريخيًا في الأهلي
  • ميركاتو 2024.. لويس ناني يعود إلى نادي مسقط رأسه «فيديو»
  • السودان.. هجوم جبيت يطرح تساؤلات حول أهدافه والمستفيدين منه
  • عاجل.. الإسماعيلي يكشف شرطه لانتقال نجمه للأهلي وحقيقة عودة فتحي ومتولي
  • نجم بورتو على أعتاب يوفنتوس
  • مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027 في اجتماعات الانوكا
  • شاهد.. مصر تعرض ملف استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027 في اجتماعات الأنوكا
  • أوتافيو يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله إلى النصر
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد