أعرب المدير العام لشركة ديفيدند جيت كابيتال السيد محمد نظام خنجي عن اعتزازه لرعاية الشركة لبرنامج نموذج الأمم المتحدة بنسخته العاشرة القائم في مدرسة النسيم الدولية، مملكة البحرين لعام ٢٠٢٤م.
ونوه خنجي على أهمية رعاية هذا البرنامج وذلك لدعم روح التنافس بين الشباب وتحفيز وتشجيع مبدأ حقّ الرأي والتعبير فيما يتعلق بشأن القضايا ذات طابع محلي، إقليمي و دولي التي تنتج عنها آثار عابرة الحدود.

جاء هذا التعاون إثر المبادرات التي تقدمها الشركة لتحقيق الأهداف المختلفة في شتى المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، اليوم، – بموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع – ..عن زيادة حصة حكومة رأس الخيمة، في الشركة لتصبح 34%؜، وذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية في شهر مارس الماضي.

وقال بيان للشركة “ يعكس قرار زيادة الحصة ثقة حكومة رأس الخيمة القوية برؤية شركة رأس الخيمة العقارية وإنجازاتها المتميزة. فقد حققت الشركة خلال عام 2023، نمواً ملحوظًا في الإيرادات وصافي الأرباح، كما واصلت تحقيق أداء قوي في الربع الأول من عام 2024”.

وأضاف ” يعد هذا نجاحاً لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية وسياحية رائدة، مثل ميناء العرب ووجهاته المميزة التي تشمل جزيرة الحياة وجزيرة الراحة، والتي تساهم بشكل فاعل في تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية.

وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة رأس الخيمة العقارية الاستفادة من موارد إضافية تسهم في تسريع وتيرة نموها وتطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق كما تعزز هذه الشراكة التزام الشركة بتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

وقال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية.. “إن الاستثمار الاستراتيجي للحكومة وزيادة حصتها يؤكد إيمانها برؤية شركة رأس الخيمة العقارية، حيث ستوفر لنا هذه الشراكة الموارد اللازمة لتسريع نمونا وابتكاراتنا، كما تعكس التزامنا بتقديم أسلوب حياة فاخر في إمارة رأس الخيمة. معًا، نحن مستعدون لدفع المشاريع الاقتصادية،الاجتماعية، والبيئية التي ستعود بالفائدة على إمارة رأس الخيمة”.وام


مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تعتزم إصدار سندات دولية متوسطة الأجل بالدولار
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في “رأس الخيمة العقارية”
  • مجلس الأمن يجدد ولاية بعثة "أونمها" لعام إضافي جديد
  • محافظ الحسكة يبحث مع المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة احتياجات المحافظة وزيادة الدعم
  • العراق يقفز إلى المركز 99 عالميًا في مؤشر القوة الناعمة لعام 2024
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”
  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • تركيب وحدات إنارة شمسية في مدينة بصرى الشام
  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية بعنوان «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار