ليبيا – نشر قسم الأخبار الإنجليزية في السفارة الإندونيسية في ليبيا تقريرًا اخباريًا عن نيلها جائزة “أفضل مهمة نمو” من وزارة الخارجية بإندونيسيا.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أكد الإعلان في “البيان الصحفي السنوي لوزير الخارجية لعام 2024” عن نتائج أفضل أداء ديبلوماسي إندونيسي خارجي المستقاة من الآراء الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقل التقرير عن سفارة إندونيسيا بالعاصمة طرابلس إعرابها عن شكرها لجميع الإندونيسيين في ليبيا وإندونيسيا وأصدقائها بما في ذلك رواد الأعمال الليبيين ومن تخرجوا من الجامعات الإندونيسية وجميع من شاركوا وأعجبوا بأدائها الديبلوماسي ودعموه.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا

إسطنبول (زمان التركية) – نال مطار إسطنبول جائزة “أفضل مطار في أوروبا” التي يقدمها مجلس المطارات الدولي في أوروبا لفئة المطارات التي تخدم أكثر من 40 مليون مسافر.

وحسب بيان نشرته الشركة المشغلة لمطار إسطنبول (IGA)، أمس الخميس، قدَّم المدير العام لمجلس المطارات الدولية في أوروبا أوليفييه يانكوفيتش، الجائزة للرئيس التنفيذي للشركة صلاح الدين بيلغن.

وجرى تسليم الجائزة خلال “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” بنسخته الـ34 المنعقد في مدينة إسطنبول.

وفاز مطار إسطنبول بالجائزة مناصفة مع مطار روما فيوميتشينو، والذي فاز باللقب العام الماضي.

وأعرب بيلغن عن رضاه لاعتبار مطار إسطنبول “جدير بالجائزة مرة أخرى”، معتبرا أنها “ستكون مصدر إلهام لمواصلة السعي نحو التميز”.

وقال: “نبحث دائما عن طرق جديدة لتجاوز توقعات ضيوفنا في المطار في مجالات الاستدامة وإمكانية الوصول والابتكار والتقدم التكنولوجي”.

وحضر كبار المديرين التنفيذيين وكبار مديري الصناعة وأكثر من 500 متخصص في المطارات من جميع أنحاء العالم “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” الذي استضافه مطار إسطنبول في الفترة من 1 إلى 4 يوليو/ تموز الجاري.

وتم إنشاء مطار إسطنبول على مساحة 76.5 مليون متر مربع، وعمل في إنشائه نحو 10 آلاف عامل، ومن المقرر أن يتم إتمام بناء المراحل الأخرى للمطار بحلول عام 2025.

ويتكون المطار الجديد من 6 مدارج، وتصل قدرته الاستيعابية 500 طائرة، وهو مزود بمرآب مفتوح وآخر مغلق يتسع لنحو 70 ألف سيارة.

ومن المقرر أن تصل القدرة الاستيعابية بعد انتهاء جميع مراحل المطار، 200 مليون مسافر سنويا.

Tags: أفضل مطارأوروبامجلس المطارات الدوليةمطار إسطنبول

مقالات مشابهة

  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • نوفا: الأمم المتحدة تطالب بتوفير مليار ونصف مليار دولار لمساعدة الدول التي تستقبل نازحي السودان
  • منظمة الهجرة الدولية: تسجيل وجود أكثر من 725 ألف مهاجر في ليبيا
  • صحارى ريبورتز: وفاة 50 مهاجر غير شرعي بسبب الجفاف قرب حدود النيجر وليبيا
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • نوفا: لهذه الأسباب مجتمعة زار الوفد الأوروبي شرق ليبيا مؤخرًا
  • شكري: ضرورة خروج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا خلال فترة زمنية محددة
  • الشارقة للعمل التطوعي تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية