شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك 5 أيام راحة قبل المشاركة في البطولة العربية، قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، وذلك بعد خوض الفريق آخر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك 5 أيام راحة قبل المشاركة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك 5 أيام راحة قبل المشاركة...

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، وذلك بعد خوض الفريق آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق فاركو، اليوم الأحد، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبعد انتهاء مشواره في بطولة الدوري الممتاز، سيبدأ فريق الزمالك الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر انطلاقها في السعودية يوم 27 يوليو الجاري.

ويلعب الزمالك في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجواره النصر والشباب السعوديين وفريق الاتحاد المنستيري التونسي.

الزمالك يفرط في الفوز أمام فاركو

وقلب فاركو تأخره بهدفين أمام مضيفه الزمالك، إلى التعادل 2 /2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة بالدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك، الذي تلقى خسارة قاسية أمام غريمه التقليدي الأهلي 1 /4، يوم الخميس الماضي، رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، ليفشل في الثأر من فاركو الذي فاز عليه 3 / صفر في الدور الأول، وإن كان فاز عليه في بطولة الكأس بنتيجة 3/1.

وجاءت النتيجة لتضع المزيد من علامات الاستفهام على أداء الزمالك، الذي فشل في بلوغ نسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أفريقيا باحتلاله المركز الثالث، والذي يؤهله للكونفيدرالية، كما أنه سيشارك في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في السعودية يوم 27 من الشهر الجاري، حيث سيتواجد في مجموعة تضم النصر السعودي ومواطنه الشباب والاتحاد المنستيري التونسي.

على الجانب الأخر، رفع فاركو رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

إطلاق سراح أسانج يمنح بايدن ورقة رابحة أمام ترامب

الديمقراطيون سيحاولون استخدام ورقة أسانج في "المسألة الروسية" ضد ترامب. حول ذلك، كتبت أناستاسيا كوليكوفا، في "فزغلياد":

تم إطلاق سراح جوليان أسانج من سجن بلمارش البريطاني. أعلنت ذلك بوابة ويكيليكس على تويتر.

"بفضل حملة عالمية شارك فيها المدافعون عن حرية الصحافة ومشرعون وقادة من مختلف الأطياف السياسية، وصولاً إلى الأمم المتحدة. وهذا ما هيّأ الظروف لمفاوضات مطولة مع وزارة العدل الأميركية، أدت إلى إبرام صفقة لم تكتمل بعد"، كما جاء فيويكيليكس.

وفي الصدد، قال الباحث في الشؤون الأميركية دميتري دروبنيتسكي: "لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لإدارة جو بايدن قبل الانتخابات. فقدت أوراقهم الرابحة ضد الجمهوريين قوتها، واحدة بعد الأخرى. تدريجيا، يضعف التأثير المعلوماتي "للشأن الروسي" والشائعات حول عمل دونالد ترامب لمصلحة الكرملين. وفي هذا الظرفيظهر خبر إطلاق سراح جوليان أسانج".

ولفت دروبنيتسكي إلى حدوث ذلك قبل أيام قليلة من الجولة الأولى من المناظرات الانتخابية. فـ "إذا تمكنت الإدارة الحالية من إجبار الصحفي على الاعتراف بالذنب في التجسس، وتأكيد روايتهم عن "المسألة الروسية"، فسوف يقدمون ذلك بوصفهم نصرا لهم".

علاوة على ذلك، يمكن أن يصبح أسانج ورقة رابحة للديمقراطيين خلال المناظرة. وبحسب دروبنيتسكي: "على الأرجح، سيحاولون إقناعه بالإدلاء ببيان يدين فيه دونالد ترامب". ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يؤثر ذلك في الوضع قبل الانتخابات وتطور الوضع السياسي في الولايات المتحدة، والذي لن يؤدي إلا إلى التفاقم.

ومن غير المستبعد أن يكون أسانج قد اضطر لعقد صفقة لأن صحته تدهورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة".

 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح أسانج يمنح بايدن ورقة رابحة أمام ترامب
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • 48 ساعة راحة لمنتخبات يورو 2024 قبل انطلاق ثمن النهائي
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • لحظة من اليورو.. حسرة وبكاء لاعبي منتخب أوكرانيا بعد توديع البطولة