حياتنا، دنيا بطمة تنهار في بث مباشر بعد ليلة ساخنة على “خربوشة” في يوتيوب،وطن 8211; عاقبت إدارة يوتيوب، المغنية المغربية دنيا بطمة، بسبب الأمير عبد القادر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دنيا بطمة تنهار في بث مباشر بعد ليلة ساخنة على “خربوشة” في يوتيوب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دنيا بطمة تنهار في بث مباشر بعد ليلة ساخنة على...

وطن – عاقبت إدارة يوتيوب، المغنية المغربية دنيا بطمة، بسبب الأمير عبد القادر الذي أدرجت صورته في كوفر أحدث أغانيها “خربوشة”.

وفي التفاصيل، يشار إلى أن دنيا بطمة أثارت الجدل بنشرها عبر قناتها على يوتيوب كوفر “خربوشة” الذي يحوي صورة للأمير عبد القادر مع كلمات تندرج ضمن الأغنية توحي بالإساءة إليه.

وهي إساءة قوبلت بانتقادات وتحركات حقوقية وقانونية جزائرية عاجلة، دفعت إدارة يوتيوب لمعاقبة المغنية المغربية.

وتفاجأ جمهور المغنية المغربية بحذف الكوفر، بعد أيام قليلة من نشره بالرغم من المشاهدات الكبيرة التي حققها كليب خربوشة، حيث احتل المركز الخامس ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة الرقمية.

دنيا فقمة في اخر اغنية لها حطت صورة الامير عبد القادر ماشي باش تنسبوا ليهم لالا اقراو كلمات الاغنية ، حطت صورته باش تسبو و رجعاتو خاين !! الجزء اللي تغني فيه على الميمة مأخوذ من اغنية شاب انور تعالي نڤوليك و ما نحكيوش على خيط الروح اللي خلاص رجع تعهم مع أنهم عندهم ڤرون الروح???? pic.twitter.com/kq9P2jRN59

— Algerian consciousness. (التاريخ لا يرحم)????????❣️ (@IsmailKbza) July 14, 2023

ما علاقة خربوشة بـ “الأمير عبد القادر”

كان للجزائريين دور كبير في حملة التبليغ لحذف الفيديو بسبب الإساءة لأحد رموز الدولة الجزائرية، وأيضا بسبب الإصرار على سرقة التراث الجزائري “المتمثل في خيط الروح على جبين بطمة”، على حد تعبير نشطاء وصفحات جزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن دنيا بطمة كانت قد أطلقت أغنية “خربوشة” بتوزيع جديد، وهي عبارة عن كشكول شعبي مغربي، حيث تصدرت خلال الأسبوع الماضي، “الترند” عبر “تيك توك” عقب تسريبها من طرف طليقها المنتج البحريني، محمد الترك، أثناء ظهوره في بث مباشر.

هذه نتيجة اللعب مع الجزائريين ????????????????#الجزائر #algeria #morroco #دنيا_بطمة #خربوشة #الامير_عبد_القادر pic.twitter.com/BizcSsi0dy

— Algerian Power (@Algerian_Power1) July 16, 2023

وعن العلاقة بين الأمير عبد القادر واسم أغنية خربوشة، أكد نشطاء جزائريون أن بطمة “قامت بوضع خيط الروح وصورة الأمير الجزائري” كي تتصدر الترند ويحقق عملها نجاحا، لذلك تعالت الأصوات بالتبليغ عنها لحذف الفيديو بدل انتشاره.

دنيا بطمة منهارة: “فرحة ما كملت”

هي أولى الكلمات التي عبرت عن موقف الفنانة المغربية دنيا بطمة من حذف يوتيوب لأغنيتها الناجحة على مستوى عدد الزيارات.

وشاركت دنيا بطمة على حسابها في إنستغرام صورة لحساب جزائري على تويتر زعمت أنه السبب في حذف أغنيتها. واصفة إياه بالشخص “الحقود”.

وظهرت المغنية المغربية المثيرة للجدل، باكية في عدد من خاصيات ستوري على حسابها في إنستغرام حيث حدّثت متابعيها بتفاصيل ما حدث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، بجولة تفقدية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.
استقبل سموه لدى وصوله المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة، والمهندس مازن بن محمد جوهر، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى جانب أعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار.


تففد إجراءات السفر


خلال الجولة، تجول الأمير سعود في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار، وتفقد الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات.
واستمع إلى شرح مفصل عن التسهيلات والإجراءات المقدمة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى الأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ جدة خلال جولته var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما زار المحافظ مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطلع على الخدمات المختلفة التي يقدمها مطار الملك عبدالعزيز لضمان تجربة سفر مريحة وميسرة للحجاج المغادرين.
في ختام الجولة، قدم الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي شكره وتقديره لجميع العاملين في المطار على جهودهم المتميزة التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام، مثمنًا تفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار متعلقة الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشينائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • "جدالات ساخنة" بالحكومة وبن غفير يهاجم غالانت بعد الإفراج عن مدير "الشفاء"
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • وسائل إعلام تكشف هوية الشخص الوحيد القادر على إرغام بايدن على الانسحاب من الانتخابات
  • 2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"