شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فوتبول إنسايدر أشرف حكيمي يرغب في الانضمام إلى مانشستر سيتي إذا اتفق الفريقان، كشف موقع 8220;فوتبول إنسايدر 8221; أن الدولي المغربي ونجم نادي باريس سان جرمان أشرف حكيمي يعد أحد المعوضين المحتملين لرحيل كايل ووكر عن .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوتبول إنسايدر : أشرف حكيمي يرغب في الانضمام إلى مانشستر سيتي إذا اتفق الفريقان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوتبول إنسايدر : أشرف حكيمي يرغب في الانضمام إلى...

كشف موقع “فوتبول إنسايدر” أن الدولي المغربي ونجم نادي باريس سان جرمان أشرف حكيمي يعد أحد المعوضين المحتملين لرحيل كايل ووكر عن مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأفاد “فوتبول إنسايدر”، في مقال نشر أمس السبت، بأن ظهير نادي باريس سان جيرمان سيكون حريصا على الإنتقال إلى ملعب الإتحاد كما أنه يعتبر من أهم خيارات المدرب غوارديولا وفريق انتداباته، مضيفا أن النادي الباريسي سيطالب بقيمة انتقال ضخمة من أجل حكيمي. و ذكر الموقع أن الظهير الفرنسي بينجامان پاڤار يتواجد أيضا على لائحة اهتمامات الفريق الإنجليزي. و قد يتم التعاقد معه بما أن المحادثات بين فريقه بايرن ميونيخ و ظهير السيتي الحالي كايل ووكر قائمة.

وتجدر الإشارة إلى اقتراب انتقال كايل ووكر من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ بصفقة يقدر أن تبلغ قيمتها 15 مليون يورو، مما يدعو فريق السيتي للتفكير بتعزيز خطه الدفاعي لظهير أيمن جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی کایل ووکر

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، ودخل في محادثات مع وكلاء اللاعب.

كومان يضع ديشامب في مأزق قبل موقعة فرنسا وبولندا باليورو كومان: كان يجب علينا أن ننهي الشوط الأول بأربعة أهداف ليفركوزن يكسر سلسلة كومان التاريخية مع الدوريات

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية إلى أن باريس سان جيرمان تحدث مع وكلاء كومان حول إمكانية ضم اللاعب الفرنسي.

وتابعت التقارير أن نادي بايرن ميونخ قد لا يمانع رحيل كومان صاحب الـ 28 عاما في حال وصول عرض جيد ومناسب في الميركاتو الصيفي.

وحدد نادي بايرن ميونخ سعر كومان مقابل 40-50 مليون يورو، وفي حال وصول عرض بهذا الرقم سيبيعه ويحصل كومان على راتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

ويشارك كومان مع منتخب فرنسا في بطولة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وكان كومان مع باريس سان جيرمان في صغره عندما كان لاعبا في أكاديمية النادي الباريسي.
 

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس