أبوظبي/ وام/
أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، انتهاء قبول طلبات المرشحين في دورتها السابعة عشرة 2023-2024، والتي فتحت فيها باب القبول فيها منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، على المستويات، المحلية والعربية والدولية، للترشح في الجائزة بمجالاتها المتضمنة 10 مجالات موزعة على 17 فئة.
وأكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، أن الدورة الحالية شهدت إقبالاً كبيراً من مختلف عناصر الميدان التعليمي والأكاديمي، للترشح في مجالاتها المطروحة، سواء على مستوى دولة الإمارات أو الوطن العربي بالنسبة إلى جائزة خليفة التربوية، أو على المستوى العالمي بالنسبة إلى مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر، والمتضمنة مجالين للترشح، هما فئة البحوث والدراسات، وفئة البرامج والمناهج والمنهجيات وطرق التدريس.


وأوضحت أن الجائزة بذلت جهوداً كبيرة في برنامج التوعية المجتمعية بالمجالات المطروحة، سواء على مستوى المؤسسات التربوية والأكاديمية، أو من خلال المشاركة في معارض الكتب الدولية المتخصصة، إضافة إلى زيارة وفد الأمانة العامة للجائزة إلى كل من المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، للتعريف بالمجالات المطروحة وآليات الترشح والمعايير المحددة لكل مجال منها، وغيرها من الدورات وورش العمل التطبيقية التي نظمتها الأمانة العامة للجائزة بحضور المعنيين من أعضاء هيئات التدريس والأكاديميين للترشح في هذه الدورة.
وقالت أمل العفيفي، إن الجائزة طورت منصات إلكترونية حديثة يتم من خلالها التواصل على مدار الساعة مع المرشحين المحتملين، واستقبال الأعمال المرشحة، وتقديم الدعم التقني اللازم للمرشحين، لاستكمال تحميل طلبات الترشح والمستندات المطلوبة إلكترونياً، تمهيداً للانتقال إلى المرحلة التالية وهي مرحلة فرز الطلبات من قبل اللجان المتخصصة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خليفة التربوية أبوظبي خلیفة التربویة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميّز برج الحمل بأنّه صديق هادئ وسياسي ومرن، يُجيد الحوار والمناورات في الموضوعات المهمة، كما أنّه معتدل وإيجابي في تفكيره، ومحلل جيد لجميع التفاصيل.

وترصد السطور التالية تفاصيل حظك اليوم برج الحمل الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

تخبرك الأفلاك يا برج الحمل، بالهدوء، قد تواجهك اليوم بعض المشكلات في العمل خاصة بالنسبة لمقترحاتك الجديدة لعدد من المشروعات، فحاول اتخاذ قرارات صائبة لتعديل الأوضاع، واستمع لنصائح المحيطين بك، ولا تتردد في طلب النصيحة من الزملاء.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

العلاقة العاطفية لمولود برج الحمل اليوم معقدة، بالنسبة للمتزوجين أو المرتبطين عاطفيا، لذا حاول أن تصلح الأمور سريعا، ولا داعٍ لإثارة مزيد من المشكلات أو العند والمكابرة خلال المناقشات وفق حظك اليوم.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. مصراوي يتوّج بجائزتين في حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية
  • «البلشي»: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ50 ألف جنيه
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • «القومية للأنفاق» تعلن انتهاء حفر النفق الجنوبي في الخط الرابع للمترو
  • تايكواندو.. تأهل المغربية أميمة البوشتي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بقضية خلية الحدائق لجلسة 20 أكتوبر
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 6 متهمين بقضية خلية الحدائق
  • حظك اليوم برج الحمل الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي