صحافة العرب:
2024-10-01@01:48:55 GMT

- ماجواير يكشف سر سحب "شارة "قيادة  اليونايتد

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- ماجواير يكشف سر سحب 'شارة 'قيادة  اليونايتد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماجواير يكشف سر سحب شارة قيادة  اليونايتد،  كشف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أنه لم يعد يحمل شارة قيادة فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وأرجع ماجواير .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماجواير يكشف سر سحب "شارة "قيادة  اليونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماجواير يكشف سر سحب "شارة "قيادة  اليونايتد

 كشف هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أنه لم يعد يحمل شارة قيادة فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 وأرجع ماجواير السبب إلى  نقاش مع المدرب إريك تن هاج.

وحمل ماجواير شارة قيادة يونايتد بناء على قرار المدرب السابق أولي جونار سولشار بعد قدومه بستة أشهر إلى يونايتد في 2019، لكنه شارك في 16 مباراة فقط بالدوري الموسم الماضي، بينما كان برونو فرنانديز يرتدي الشارة في غياب مدافع منتخب إنجلترا.

وكتب ماجواير عبر تويتر، بعد نقاش مع المدرب اليوم، أبلغني أنه سيغير قائد الفريق، لقد شرح لي أسبابه، ورغم شعوري بخيبة أمل شديدة، سأواصل تقديم كل ما لدي كل مرة ارتدي فيها قميص الفريق.

وأضاف مدافع منتخب إنجلترا البالغ عمره 30 عاما: حظيت بشرف كبير، منذ ثلاث سنوات ونصف، بقيادة مانشستر يونايتد وهي أحد أكثر اللحظات فخرا في مسيرتي حتى الآن.

وتعرض ماجواير لانتقادات حادة بسبب ارتكاب العديد من الأخطاء المؤثرة، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية وبدأ ثماني مباريات في الدوري خلال الموسم الماضي، وذكرت تقارير أنه بات قريبا من الرحيل.

ولم يعلن مانشستر يونايتد عن القائد الجديد، بينما ذكرت وسائل إعلام أن فرنانديز "28 عاما" سيحمل شارة القيادة.

وفاز فرنانديز، الذي انضم ليونايتد من سبورتنج لشبونة في يناير عام 2020، بجائزة لاعب العام في يونايتد في موسمي 2019-2020 و2020-2021.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد شارة قیادة

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن فريقه أضاع انتصارا عريضا، رغم الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بوستيكوجلو عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "كنا جيدين للغاية، وحققنا انتصارا رائعا، وطريقة الأداء كانت وراء المستوى القوي لنا، وهذا ما كنا نريده".

وأضاف "لقد لاحظت أن اللاعبين لم يتأثروا بالفرص الضائعة، وكنت أعلم أن الأهداف ستأتي، وربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أكثر".

وعن استفادة فريقه من طرد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، قال مدرب توتنهام "كنا مسيطرين بالفعل على المباراة قبل الطرد، ومانشستر يونايتد واصل خطورته في المرتدات رغم النقص العددي".

وأتم تصريحاته "لا أعتقد أن الطرد غير سيناريو المباراة، لأننا كنا متفوقين بالفعل".

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق