منوعات، جلست بالخلف صورة تجمع الملكة رانيا بولي العهد الأردني والأميرة رجوة تثير جدلا،أثارت صورة نشرت عبر الحسابات الرسمية للملكة رانيا العبدلله، عقيلة الملك عبد الله .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جلست بالخلف..صورة تجمع الملكة رانيا بولي العهد الأردني والأميرة رجوة تثير جدلا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جلست بالخلف..صورة تجمع الملكة رانيا بولي العهد...

أثارت صورة نشرت عبر الحسابات الرسمية للملكة رانيا العبدلله، عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ظهر في الصورة مع الملكة رانيا ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يقود سيارة صغيرة بجانب الأميرة رجوة بينما تجلس الملكة رانيا في المقعد الخلفي من السيارة خلال منتدى "صن فالي". 

الملكة رانيا والأميرة رجوة 

وجاءت أبرز تعليقات الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن  جلوس الملكة في الخلف خلافا للبروتوكول الملكي لا ينتقص من مكانتها بل هو تواضع منها.

وكان من ضمن تعليقات المتابعين على الصورة: “الملكة بجلالة قدرها قاعدة ورا”، “قاعدة ورا بالعكس هذا من قيمة أخلاقها واحترامها لخصوصية الغير حتى وان كانت هي ملكة لكن هي احترمت خصوصيتهما، الملكة رانيا كل يوم تثبت ان هي في قمة الرقي والاحترام لذاتها قبل احترامها للآخرين”. 

الملكة رانيا وولي العهد وزوجته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)

أخبارنا المغربية ـ تطوان

أعرب أشرف أبرون، المسير السابق لنادي المغرب التطواني، عن استيائه من خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت أمس السبت بملعب العربي الزاولي. 

وأوضح أبرون في تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن المغرب التطواني الذي اعتمد في المباراة على لاعبي فريق الأمل، كان قريبًا من تحقيق نتيجة تاريخية، معربًا عن استغرابه من الفرحة الكبيرة للاعبي الوداد بالفوز على لاعبين شبان، من ضربة جزاء خيالية، وفق تعبيره، في آخر ثواني المباراة.

وجاء في تدوينة المسير السابق لنادي المغرب التطواني "هاي هاي فرحانين و كتجريو و تعانقو و الجمهور كيغوت… و و الله ما كتحشمو لاعبين مع فريق الأمل و رابحين ببينالتي خيالي فآخر ثانية من المباراة اللي الشوط الأول ديالها كان الوقت الضائع جوج دقايق و الشوط الثاني ستة الدقايق و هما بحال بحال فالتوقفات يعني سير حتى تماركي الوداد… الله ياخذ الحق فكل من ضيع حق هاد الداري صغار اللي كانوا غيحققو نتيجة ".

وأشار أبرون إلى الفوارق المالية الكبيرة بين الفريقين، مبرزا أن أجر لاعب واحد في الوداد يعادل رواتب جميع لاعبي المغرب التطواني، وقال في هذا الصدد "غير باش نعطيكم معلومة لعاب واحد فالوداد كيتخلص اكثر من دوك الشباب كاملين مجموعين و بلا ما نعطيو الأرقام و قالك فرحان و كيجري. قبح الله سعيك".

وختم أبرون تدوينته بالقول "سير عالله حتى عاود هاد الناس ديالنا ما كيحشموش لاعبينلهم بالاخضر ".

 

 

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • حزب الله ينفذ هجوما جويا على تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المطلة‏
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • العاهل الأردني يعين جعفر حسن مدير مكتبه ووزير التخطيط الأسبق رئيسا جديدا للوزراء
  • الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً
  • ميارة يسلم جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني
  • قراءة في صور وجوه المرشحين
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها