ماجد محمد

كشف مدرب كرة القدم البرتغالي نيلو فينغادا سبب إقالته عن تدريب المنتخب الوطني قبل أكثر من عقدين.

وقال فينغادا‬⁩‬⁩: طُردت من تدريب المنتخب السعودي رغم التأهل الى كأس العالم لأنني رفضت تعليمات الأمير سلطان بن فهد بضرورة إشراك سامي الجابر في مباراة قطر.

وأضاف”كان ردي على أحمد عيد وقتها حين بلغني برسالة الأمير سلطان بإشراك سامي الجابر بأنني تحدثت إلى اللاعبين وبعد ١٥ دقيقة كان في بالنا إدخال سامي الجابر “.

وتابع “وقولت له أنا المدرب وطلبت من اللاعبين المشاركة في الشوط الثاني ولا أستطيع الاستبدال ولاحقاً سنرى ما يحدث ،ولكن كانت هذه أصعب لحظة لي في السعودية في تلك المباراة حتى مع فوزنا بالمباراة وتأهلنا وفي اليوم التالي طردت من وظيفتي “.

#نيلو_فينغادا لـ #في_المرمى: طُردت من تدريب المنتخب السعودي رغم التأهل الى كأس العالم لأنني رفضت تعليمات الأمير سلطان بن فهد بضرورة إشراك سامي الجابر في مباراة قطر pic.twitter.com/Ce7xUAJKeY

— العربية – في المرمى (@FilMarma) January 11, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير سلطان بن فهد المنتخب السعودي سامي الجابر سامی الجابر

إقرأ أيضاً:

الليلة.. طموح رومانيا يصطدم بالطواحين الهولندية في يورو 2024

ينتظر عشاق ومحبي الكرة الأوروبية مواجهة نارية ستجمع بين منتخبي هولندا ورومانيا مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز آرينا، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل المنتخب الروماني مباراة الليلة محملا بطموحات كبيرة بعد التأهل كمتصدر مجموعته على حساب بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا، حيث ارتفعت طموحات المنتخب الروماني بالرغبة في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في يورو 2024.

في المقابل يبحث منتخب هولندا عن مصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في دور المجموعات، واحتلاله المركز الثالث فى المجموعة الرابعة، لتواصل الطواحين الهولندية مشوارها في البطولة بعد التأهل ضمن أفضل ثوالث.

وتعود آخر مواجهة بين هولندا ورومانيا بشكل رسمي إلى العام 2013 في تصفيات كأس العالم حيث فاز الطواحين ذهابا وإيابا بنتيجة 8/1.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من المباراة الأخرى التي تقام فى العاشرة مساء والتى تجمع منتخب النمسا ضد تركيا.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. طموح رومانيا يصطدم بالطواحين الهولندية في يورو 2024
  • حاكم الشارقة يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام
  • إنجلترا تعود من بعيد وتحقق التأهل أمام سلوفاكيا
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • بدء أعمال سفلتة طريق الأمير سلطان وشارع الثلاثين في الخبر
  • لماذا تجذب مصر استثمارات مشروعات الهيدروجين الأخضر العالمية؟.. خبير يوضح
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو