شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة الأمور تشتعل في يونايتد، أعرب مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن استيائه الكبير من قرار مدربه، إريك تين هاج، بسحب شارة القيادة منه قبل انطلاق الموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة.

. الأمور تشتعل في يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة.. الأمور تشتعل...

أعرب مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن استيائه الكبير من قرار مدربه، إريك تين هاج، بسحب شارة القيادة منه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف الدولي الإنجليزي ومدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن سحب شارة قيادة الفريق منه، بناء على قرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج.

بأمر كلوب .. ليفربول ينافس مانشستر يونايتد لضم نجم منتخب المغرب

تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه.

ووضع مانشستر يونايتد ماجواير على رأس لائحة المغادرين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو نظير مغادرته، وهو ما يعد أمر مستحيل بسبب سمعة اللاعب.

ماجواير يشعر بالغضب من قرار سحب شارة القيادة

وقال ماجواير في تصريحات صحفية: "بعد نقاشات دارت مع المدرب اليوم، أبلغني بأنه سيغير الكابتن ولقد شرح الأسباب، وبينما هذا أمر مخيب للآمال ولكن سأقدم كل ما لدي في كل مرة ارتدي فيها القميص.".

وأضاف: "أود أن أقول شكرًا جزيلًا لجماهير مانشستر يونايتد على دعمهم الرائع في فترة ارتدائي لشارة القيادة، ومنذ اليوم الذي اخذت فيه هذا الدور قبل 3 سنوات و نصف، كان شرف كبير لي أن أقود مانشستر يونايتد".

وأكمل: "ارتداء شارة القيادة كانت أحد أفضل اللحظات في مسيرتي وهذا شرف كبير على مستوى أندية كرة القدم، ولقد فعلت كل ما بوسعي لمساعدة مانشستر يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب".

واختتم: "سأكون دائمًا ممتن لأولي جانر سولشاير لمنحي المسؤولية أولًا وأتمنى التوفيق لمن سيأخذ هذه المسؤولية وسيحصل على دعمي الكامل".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد هاری ماجوایر

إقرأ أيضاً:

رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد


مانشستر (د ب أ)
بدأ نادي مانشستر يونايتد عملية لاستطلاع رأي جماهيره بشأن ملعب أولد ترافورد معقل الفريق، والخطط المقترحة لتطويره. ويفاضل النادي الإنجليزي بين خيارين، أولهما إعادة تطوير الملعب الحالي بتكلفة تبلغ حوالي مليار جنيه إسترليني (3ر1 مليار دولار) أو بناء ملعب جديد على أرض مجاورة مملوكة للنادي بتكلفة تبلغ ملياري جنيه إسترليني.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، يميل لفكرة إنشاء ملعب جديد، ويركز فريق العمل الذي تم تشكيله في شباط/فبراير الماضي على بناء ملعب سعته 100 ألف متفرج بدلا من تطوير الملعب الحالي.
وأعلن مانشستر يونايتد عن إرسال استطلاع رأي لجماهيره عبر البريد الإلكتروني يوم الجمعة لحاملي التذاكر الموسمية وأعضاء النادي لضمان أن آراء المشجعين ستكون إحدى ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير ملعب أولد ترافورد. وقالت كوليت روش مديرة العمليات في يونايتد «نريد التعرف على آراء أكبر عدد ممكن من المشجعين خلال هذه العملية لضمان قدرتنا على فهم ما يريده جمهورنا من ملعب عالمي في المستقبل».
وأضافت أن استطلاع الرأي سيتضمن أيضا التعرف على رغبة الجماهير بشأن تجديد الملعب الحالي أم بناء ملعب جديد. وسيكون لدى جماهير مانشستر يونايتد مهلة تنتهي في 6 أكتوبر المقبل لاستكمال إجراءات هذا الاستطلاع قبل بدء المرحلة الثانية منه بالتعرف على رغبات سكان المدينة والجماهير العامة.
من جانبه، قال جاري نيفيل قائد فريق مانشستر يونايتد السابق «لقد تطور أولد ترافورد طوال تاريخه، وقد وصلنا إلى مرحلة تتطلب تطويرا جديدا يضمن لمانشستر يونايتد ملعبا عالميا يليق بأعظم ناد وجماهير في العالم».

أخبار ذات صلة أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027 استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!

مقالات مشابهة

  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني