هن، بعد اختفاء 4 سنوات خطيبة هيثم أحمد زكي تتجاوز صدمة وفاته وتتجه للفن،علاقات و مجتمع عاشت حالة كبيرة من الصدمة، منذ إبلاغها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد اختفاء 4 سنوات.. خطيبة هيثم أحمد زكي تتجاوز صدمة وفاته وتتجه للفن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد اختفاء 4 سنوات.. خطيبة هيثم أحمد زكي تتجاوز صدمة...

علاقات و مجتمع

عاشت حالة كبيرة من الصدمة، منذ إبلاغها للشرطة في نوفمبر 2011، باختفاء خطيبها هيثم أحمد زكي، وعدم رده، وحتى اكتشاف وفاته، لتعيش حالة كبيرة من الصدمة والاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي، قبل الخروج للحديث عن الفنان الفقيد، ومحاولاتها في جمع صدقة جارية لها، وحتى قرارها بالاتجاه للتمثيل عقب 4 أعوام على وفاته. 

خطيبة هيثم أحمد زكي تتجه للفن 

إنجي سلامة، خبيرة الطاقة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، التي فاجأت متابعيها اليوم، بعدما أعلنت عن عملها بمجال الفن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ نشرت عدة صور لدور «سهيلة» التي تؤديه في أحد المسلسلات التي تعرض حاليًا على إحدى المنصات، مدونة:«سعيد لأنه لوحظ جيدًا.. آمل أن يحدث فرقًا».

وعلى الفور تصدرت إنجي سلامة، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأ العديد يبحثون عنها، خاصة أنها تصدرت العديد من عناوين الأخبار فور وفاة الفنان، وحتى ذكراه الأولى. 

خطيبة هيثم أحمد زكي من الصدمة للفن

كانت الصدمة الأولى للفنانة الصاعدة إنجي سلامة عندما أبلغت الشرطة بعدم الوصول لخطيبها هيثم أحمد زكي، بعدما اتصلت به على هاتفته ولم تتلق أي استجابة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وكسرت باب الشقة، ففوجئت بوجود هيثم جثة هامدة، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

داخل قاعة الرزاق بمسجد الشرطة، تحديدًا وقت تلقي العزاء، ظلت إنجي سلامة، جالسة على كرسيها وحولها صديقاتها، لم تستطع الوقوف لتلقي واحب العزاء، بالرغم من حضور العديد من نجمات الوسط الفني ومعارفهما، لتظل تحت تأثير الصدمة القوية.

 

الاستعانة بالصبر والقرآن وحذف الصور

أسابيع على غياب خطيبة أحمد زكي، من مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تعاود وتفاجئ المتابعون بحذف صورها من حسابها الشخصي، ثم تدوين العديد من المنشورات، معلقة: «أنا بكتب الكلام ده وأنا مش قادرة أكتب حاجة بس قلت ممكن يكون فيه أي حاجة تفيد أي شخص تكون في ميزان حسنات هيثم وأنا بفكر نفسي قبلكم، والله كلنا بيعدي علينا اختبارات في حياتنا وممكن نحس إنه اختبار كبير أوي وصعب، بس ربنا قال: (الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)».

وتابعت: «يعني أنا كلي لله ورجعاله علشان الواحد يفتكر إنه في الآخر ملوش غير ربنا، وكلنا في الآخر رجعنله مهما قلوبنا تعلقت بأشخاص أو أشياء، دايما خلي شكوتك لله واتكلم معاه من قلبك، ربنا سميع قريب ودود مجيب، زي ما سيدنا يعقوب قال كمان: (إنما أشكو بثي وحزني الى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون)، أي ابتلاء أنت بتعدي بيه دلوقتي ليه آخر وليه جزاء وهتشوف جزاء الصبر ده في الدنيا والأخرة بس خليك راضي بقضاء الله ربنا قال: (سيجعل الله بعد عسر يسرا) ده وعد».

واختتمت خطيبة الفنان الراحل كلامها خلال منشورها، قائلة: «أي حد اتغير بسبب هيثم، أو أثر فيه يا ريت ياخد نيه إن أي عمل خير بيعمله أو تغيير يكون في ميزان حسنات هيثم وادعوله دايما ويا رب يجمعنا بكل أحبابنا في الفردوس الأعلى بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب».

إنجي سلامة تجمع صدقة بـ170 ألف جنيه 

ولم يمر كثيرًا على إنجي سلامة، إلا ودعت المتابعين إلى جمع مبلغ صدقة على روح الفنان هيثم أحمد زكي، موضحة: «أنا بجمع صدقة جارية لهيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا ومحطة تحلية مياه.. البئر هيتكلف 170 ألف جنيه، يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعده، هيثم آخر حاجة قالها معايا على التليفون لا إله إلا الله واستغفر الله وقالي قولي الحمد لله متشيلنيش هم، اللي عايزله وعايزلي خير بجد ساعدوني أعمل الصدقة الجارية دي ليه دي أقل حاجة أقدر أعملهاله وادعوله كتير»

وأكدت: «هو يستاهل كل حاجة حلوة وحب الناس اللي أنا شايفاه ده وكم الدعوات والعمرة والصدقات علشان هو فعلا أطيب قلب.. ادعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة ويسكنه الجنة بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب».

وأحيت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ذكراه السنوية، مطالبة الجمهور بالدعاء له، عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، قائلة: «أنا عارفة إن مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية، بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه، بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم».

من هي إنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي؟

- تخرجت في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

- كانت تعمل خبيرة في مجال العلاج بالطاقة. 

- تنشر العديد من محاضرات التنمية البشرية، وأسس العلاج بالطاقة عبر حسابها. 

- لم تعلن خطوبتها أو ارتباطها مجددًا حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی العدید من

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، إن منطقة سيدي عبد الله كانت أرضا بيضاء قبل 10 سنوات.

وأشار الرئيس تبون، إلى أن قبل 10 سنوات كانت سيدي عبد ارض بيضاء توزع على أشخاص ألغينا توزيعهم. مضيفا “وأنشانا مدينة جديدة”.

وأعرب الرئيس، عن شكره لوزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي. ولكل إطارات وعمال وزارة السكن لجهودهم الجبارة في إنجاز هذه السكنات.

وأشرف، اليوم، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من المدينة الجديدة سيدي عبد الله على إنطلاق عملية توزيع السكنات عبر كامل التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • اختفاء ناقلة منجرفة قبالة ساحل اليمن وتوقعات بغرقها
  • عبد المحسن سلامة: ما حدث في مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية إعجاز
  • الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • برئاسة أحمد بن سعيد.. مجلس المناطق الحرة يؤكد دور التكنولوجيا في تعزيز سلامة التعاملات وجذب الاستثمارات
  • 3 سنوات سجنا لممرّض أخطأ في عملية ختان الطفل “هيثم” بمستشفى الرويبة
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)