الدمام- البلاد
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى المعسكر الخارجي الذي يقيمه في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 14 حتى 28 يناير الجاري. وسيتخلل المعسكر مشاركة الاتفاق في بطولة الوحدة الودية الدولية، المقرر إقامتها في أبو ظبي من 20 حتى 24 يناير بمشاركة 4 أندية عربية، هي ( الوحدة الإماراتي المستضيف، والاتفاق السعودي، والزمالك المصري، وأم صلال القطري).

وستقام بطولة الوحدة الدولية بنظام مسابقة الكؤوس على ملعب آل نهيان بأبوظبي، حيث سيواجه الاتفاق نظيره أم صلال يوم السبت 20 يناير، في المقابل سيلتقي في المباراة الثانية الزمالك مع نظيره فريق الوحدة، على أن تقام يوم الأربعاء 24 يناير مباراة المتأهلين للنهائي وقبلها مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتفاق دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب

واشنطن (وام) 

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد: حريصون على تعزيز التعاون الدولي في ملف المياه التزام إماراتي بقيادة الابتكار في النظام الغذائي العالمي

شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري لـ «التحالف الدولي ضد تنظيم داعش» الذي انعقد في العاصمة الأميركية واشنطن، وترأس وفد الدولة المشارك سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية.
وناقش الاجتماع الجهود الدولية لمواجهة تهديدات تنظيم داعش المتزايدة، خاصة في المناطق المتأثرة بالصراعات، مع التركيز على المخاطر الأمنية والتحديات الإنسانية.
كما تطرق المشاركون إلى سبل تعزيز التعاون الدولي لضمان استدامة المكاسب المتحققة في مكافحة التنظيم الإرهابي، وتحقيق الاستقرار في المناطق المحررة.
وأكد الشامسي، في كلمته خلال الاجتماع، التزام دولة الإمارات بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب، وتعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي، مشيراً إلى الدور الفاعل الذي تقوم به الدولة من خلال مشاركتها في مجموعات العمل المختلفة ضمن التحالف، بما في ذلك مجموعة الاتصال ومجموعة الاستقرار.
كما شدد على ضرورة معالجة الأسباب الجذرية التي تغذي الإرهاب، موضحاً أن الحلول المستدامة تتطلب تعاوناً دولياً شاملاً يشمل التنمية والمساعدات الإنسانية للمجتمعات المتضررة، ورفع الوعي لدى الشباب.
وفي ختام الاجتماع، جدد التحالف التزامه بتعزيز التعاون والتنسيق لمواجهة التهديدات المشتركة، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المتأثرة من عمل هذا التنظيم والجماعات الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • الإمارات تؤكد التزامها دعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • أمير قطر وخالد بن محمد بن زايد يتبادلان الأحاديث الودية ويبحثان تعزيز التعاون
  • سياسيون مصريون: انتهاك للقواعد والمواثيق الدولية