لم يمر سوى نحو 15 يومًا على توقعات 2024 لخبيرة الفلك اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، إذ توقعت أن يخوض الحوثيون حربًا، وهو ما تفاجأ به العالم خلال الساعات الماضية، بعدما شنّت القوات الأمريكية والبريطانية، هجمات مفاجئة ضد جماعة الحوثي في اليمن.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن اليمن

توقعات ليلى عبداللطيف بشأن اليمن تتحقق بعد الضربة التي بدأت من قبل أمريكا وبريطانيا، إذ أكدت أنّ الحوثيين سيشكلون بداية الأحداث الكبيرة والأهداف المباشرة والبعيدة، ما سيعطي الصدمة والمفاجأة للسفن الأوربية والأمريكية، وهو ما حدث حيث جاءت الهجمات ردًا على استهداف الحوثيين لإسرائيل.

رد روسيا على الضربات الأمريكية البريطانية

«عبد اللطيف»، توقعت ولادة حلف ناتو عربي يتألف من جيش من جيوش أكبر الدول العربية البارزة، ويتدخل لحل الأزمات وخاصة، مع وجود توتر وخوف: «ستنتصر هذه الدول في الحرب المقبلة، وستتجه إلى بداية تسوية شاملة لإنهاء الحرب، وسنرى طاولة حوار تجمع الحوثيين والقيادات لإنهاء الخلاف».

وتحركت روسيا، بشأن الضربات الأمريكية والبريطانية ضد أهداف جماعة الحوثي في اليمن، بعقد جلسة طارئة في مجلس الأمن، اليوم، بحسب ما ذكرته «سكاي نيوز عربية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف ليلى عبد اللطيف اليمن الحوثيين الحرب على اليمن أمريكا

إقرأ أيضاً:

عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم

محمد اللطيف وزير التعليم الجديد، المرشح بقوة لحقيبة التعليم خلفًا للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

منذ أن تم الإعلان عن اسم الدكتور محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وبدأ البعض يبحث عن من هو الدكتور محمد عبداللطيف.

من هو محمد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد

سافر الدكتور محمد عبداللطيف لأمريكا للتعليم، وهو في سن الثالثة عشر، وحينها تفاجئ أن الجميع يعمل مع الدراسة، وفي ذلك الوقت قرر العمل أيضًا، وعمل بائعًا للجرائد، ثم عمل "ويتر" أو “نادل” في مطعم؛ حيث أنه كان دائمًا فخور بكل عمل مر به، وأنه تعلم في وقت مبكر الاعتماد على نفسه والمسؤولية، وذلك وفقًا لتصريحاته السابقة.

من هو وزير التعليم الجديد

واستكمل محمد عبداللطيف دراسته الجامعية في مصر، بعد إتمامه الثانوية، وفضل الاستمرار في العمل مع الدراسة، مشيرًا إلى أنه حينما عاد من أمريكا لم يدخل في مجال التعليم، مشيرًا إلى أنه في مجال التعليم من 25 عامًا.

الدكتور محمد عبداللطيف، هو نجل الدكتورة نرمين إسماعيل، وصاحبة مدراس نرمين إسماعيل، والتي يشغل "عبد اللطيف" المدير التنفيذي لمجموعة المدرسة، والتي لها أكثر من فرع في مختلف أنحاء الجمهورية.

كشفت مصادر خاصة، عن ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف ليتولى حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن عبد اللطيف يتولى منصب المدير التنفيذي لمدارس نيرمين إسماعيل.

وأشارت المصادر، إلى أن الدكتور محمد عبداللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

يذكر أن، قد أكد مصدر داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، بأن الدكتور رضا حجازي، غادر اليوم الثلاثاء، مقر الوزارة، بعد أن تم إخباره برحيله من الحكومة، وأنه ليس من ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

مقالات مشابهة

  • عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم
  • القيادة المركزية الأمريكية تدمر موقع رادار بمنطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن
  • محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم خلفًا لـ رضا حجازي - خاص
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!