كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله البرنامج التأهيلي لثنائي الفريق أحمد عبد القادر ورضا سليم  والتي لحقت بهم الإصابة بعد أن حرمتهما من مباريات و تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.

وحصل عبد القادر ورضا سليم على راحة مع باقي لاعبي الأهلي بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا يوم 13 يناير الجاري بكوت ديفوار، وأدى الثنائي  برنامجا تأهيليا الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها .

ويعاني أحمد عبد القادر من إصابة بمزق في العضلة الخلفية فيما أجرى رضا سليم جراحة في الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي خلال نوفمبر الماضي.

وعاد الأهلي للتدريبات أمس ، الخميس، بعد راحة حصل عليها منذ التتويج ببطولة السوبر المصرى بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ، وتعافى بعض المصابين للشفاء فيما مازال الثنائي عبد القادر ورضا سليم لفترة تصل لـ 10 أيام قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة التي إنطلقت النسخة الثالثة منها الأثنين الماضي وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى أحمد جاب الله أحمد عبد القادر رضا سليم السوبر المصري عبد القادر

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأشار خالد العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بـ"سياحة حلوان"
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • تعرف على أهم المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة أسوان خلال الفترة الماضية
  • تعرف على إنجازات وزارة الرى خلال الفترة من عام 2014 وحتى الآن
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي