إذا لم تفعله ستهاجمك الفطريات.. طبيب بريطاني ينصح الرجال بهذا الأمر أثناء الاستحمام لايف ستايل
تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT
لايف ستايل، إذا لم تفعله ستهاجمك الفطريات طبيب بريطاني ينصح الرجال بهذا الأمر أثناء الاستحمام،كتبت شيماء مرسي قد يقوم العديد من الرجال بتنظيف أعضائهم التناسلية بسرعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إذا لم تفعله ستهاجمك الفطريات.. طبيب بريطاني ينصح الرجال بهذا الأمر أثناء الاستحمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.
كتبت- شيماء مرسي
قد يقوم العديد من الرجال بتنظيف أعضائهم التناسلية بسرعة أثناء الاستحمام، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يبدو مهم لدى البعض، إلا أن الدكتور سوج من هيئة الخدمات الصحية البريطانية نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع "تيك توك" ونصح الرجال بضرورة وأهمية غسل أعضائهم التناسلية بشكل صحيح.
قال الدكتور سوج من هيرتفوردشاير: "الرجاء التأكد من أنه في كل مرة تستحم فيها أن تقوم بتنظيف أعضائك التناسلية جيدا".
تابع البالغ من العمر 31 عاما: "إذا لم تفعل ذلك، فقد يؤدي ذلك إلى تراكم اللخن، وهو إفرازات سميكة تشبه الجبن تتراكم حول الأعضاء التناسلية".
أضاف: "وهذا يتسبب بعد ذلك في الإصابة بالالتهابات الجلدية البكتيرية والفطرية"، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.
أوضح: "ولمنع هذا كل ما عليك فعله هو تنظيف أعضائك التناسلية بالماء الدافىء أثناء الاستحمام".
وحصد الفيديو أكثر من 20000 مشاهدة ، حيث علق أحد الأشخاص: " يجب أن يفعل بعض الرجال هذا للوقاية من الأمراض".
كتب شخص آخر: "لا يجب إخبار الرجال بهذه الأساسيات".
ملهاش حظ.. 3 أبراج غير سعيدة وتشعر بالحزن الفترة القادمة
داخل قطار بالهند.. فيديو لنساء يضربن بعضهن بالنعال يثير جدلا
طبيبة تحذر من شرب الشاي بكثرة في الطقس الحار.. هذا ما يحدث لجسمك
أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم
إذا كنتي تحاولين الإنجاب.. احذري تناول هذه الأطعمة
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس
إقرأ أيضاً:
حكم الاختلاط بين الرجال والنساء وضوابط ذلك في الشرع
أوضحت دار الإفتاء المصرية أن الاختلاط بين الرجال والنساء جائز شرغًا لكن بضوابط محددة يجب مراعتها من الطرفان، فإذا خلت هذع الضوابط فكان ذلك الاختلاط حرام شرعًا ويأثموا عليه.
ورد حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: "جَاءَتِ امْرَأَةٌ مِنَ الأَنْصَارِ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِهِ وَسَلَّمَ، فَخَلَا بِهَا" متفق عليه، فالخلوة هنا بمعنى انفراد رجلٍ بامرأةٍ في وجود الناس بحيث لا تحتجب أشخاصهما عنهم، بل بحيث لا يسمعون كلامهما، فهذا اختلاطٌ مباح.
وعقب الإمام ابن حجر على هذا الحديث في "فتح الباري" (9/ 333، ط. دار المعرفة) بقوله: [قوله: (باب ما يجوز أن يخلو الرجل بالمرأة عند الناس) أي لا يخلو بها بحيث تحتجب أشخاصهما عنهم، بل بحيث لا يسمعون كلامهما إذا كان بما يخافت به؛ كالشيء الذي تستحي المرأة من ذكره بين الناس] اهـ.
وقال الإمام النووي في "المجموع شرح المهذب" (7/ 86، ط. دار الفكر): [والمشهور جواز خلوة رجلٍ بنسوةٍ لا محرم له فيهن؛ لعدم المفسدة غالبًا؛ لأن النساء يستحين من بعضهن بعضًا في ذلك] اهـ.
وفي "حاشية الجمل على شرح المنهج" للعجيلي (4/ 466، ط. دار الفكر): [يجوز خلوة رجلٍ بامرأتين ثقتين يحتشمهما، وهو المعتمد] اهـ.
وذكر ابن عابدين: أن الخلوة المحرمة بالأجنبية تنتفي بالحائل، وبوجود محرمٍ للرجل معهما، أو امرأةٍ ثقةٍ قادرة، ويظهر لي أن مرادهم بالمرأة الثقة أن تكون عجوزًا لا يجامع مثلها، مع كونها قادرةً على الدفع عنها، وعن المطلقة. فليتأمل. انظر: "رد المحتار على الدر المختار" (5/ 236، ط. إحياء التراث).
ضوابط اختلاط الرجل والمرأة
- عدم خلوة الرجل بالمرأة الأجنبية عنه وحدهما في مكان يأمنان فيه من اطلاع الناس عليهما.
- احتشام المرأة وسترها عورتها، وعورتها جميع جسدها ما عدا الوجه والكفين، وأجاز السادة الحنفية كشف القدمين.
- غض البصر عن إمعان النظر بشهوة؛ سواء من قِبَل الرجل أو المرأة.
- عدم العبث بملامسة الأبدان كما يحدث في بعض المناسبات.
قال تعالى عن النساء: ﴿وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ﴾ [النور: 31]، وقال تعالى: ﴿وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ﴾ [الأحزاب: 53]، وروى أبو داود عن عائشة رضي الله عنها: أن أسماء بنت أبي بكر دخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليها ثياب رقاق، فأعرض عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقال لها: «يَا أَسْمَاءُ، إِنَّ الْمَرْأَةَ إِذَا بَلَغَتِ الْمَحِيضَ لَمْ تَصْلُحْ أَنْ يُرَى مِنْهَا إِلَّا هَذَا وَهَذَا» وأشار إلى وجهه وكفيه.
قال الإمام الدردير في "الشرح الصغير" ومعه "حاشية الصاوي" (1/ 289، ط. دار المعارف): [(وَ) عَوْرَةُ الْحُرَّةِ (مَعَ رَجُلٍ أَجْنَبِيٍّ): مِنْهَا، أَيْ لَيْسَ بِمَحْرَمٍ لَهَا جَمِيعُ الْبَدَنِ (غَيْرُ الْوَجْهِ وَالْكَفَّيْنِ): وَأَمَّا هُمَا فَلَيْسَا بِعَوْرَةٍ، وَإِنْ وَجَبَ عَلَيْهَا سَتْرُهُمَا لِخَوْفِ فِتْنَةٍ] اهـ.
وقال الإمام الشيرازي في "المهذب" مع "المجموع" (3/ 167، ط. دار الفكر): [وعورة المرأة جميع بدنها إلا الوجه والكفين؛ لقوله تعالى: ﴿وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا﴾ [النور: 31]، قال ابن عباس رضي الله عنهما: "وجهها وكفيها". ولأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم نهى المرأة الحرام عن لبس القفازين والنقاب. ولأن الحاجة تدعو إلى إبراز الوجه للبيع والشِّراء، وإلى إبراز الكف للأخذ والعطاء؛ فلم يجعل ذلك عورة] اهـ بتصرف.