بوابة الفجر:
2024-10-01@23:15:38 GMT

طرح أول أغنية ترويجية لفيلم شاهد كابور الجديد

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

طرحت الأغنية الترويجية الأولى للفيلم الجديد للنجم الهندي شاهد كابور الذي يطرح بعنوان Teri Baaton Mein Aisa Uljha Jiya'.

 

 

ووفق انديا توداي، الأغنية الترويجية الأولى للفيلم، طرحت بعنوان Laal Peeli Akhiyaan، ويشارك بها شاهد كابور في أداء رقصات مميزة.

 

 

 

و تم الكشف رسميا عن عنوان الفيلم السينمائي الجديد للنجم شاهد كابور، الذي تشاركه في بطولته الممثلة الشابة كريتي سانون.

 

 

ووفق موقع إنديا توداي، الفيلم الجديد سيكون بعنوان Teri Baaton Mein Aisa Uljha Jiya، ويعود به شاهد كابور للعمل ببوليوود بعد فترة غياب.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن الفيلم سيكون أول تعاون بين الثنائي شاهد كابور وكريتي سانون،  أيضا ذكر الموقع أن الفيلم سيكون من اخراج  المخرجة الهندية التي غيرت مسار عملها من تصميم الازياء إلى الإخراج مؤخرا مانيش مالهوترا.

 

 

 

وكان قد افتتح الثنائي الشهير شاهد كابور ومادهوري ديكست فعاليات مهرجان جوائز الموسيقى الهندية بدورته السابقة لعام 2023 في مدينة جوا  ،  وشارك الثنائي في الفاعلية الافتتاحية للحدث الذي شهد ترشحا لعدد مميز من أحدث افلام بوليوود.

 

 ترشحات الأوسكار

 

في الوقت نفسه، تتعدد الأسماء المرشحة لأن تكون اختيار الهند للترشح لجوائز الأوسكار في موسم جوائز الاوسكار لعام 2024 المقبل.

 

 

 

ووفق موقع انديا توداي، كان من ضمن اهم الاسماء التي من المتوقع أن تترشح عن السينما الهندية لجوائز الاوسكار، كل من فيلم Balagam وفيلم The Kerala Story، وفيلم Zwigato وفيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani.

 

Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani

 

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

 

 

 

ويقول موقع انديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

وبهذه المناسبة، كان شارو، أول من يقوم بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل احتفالا بعودة كاران من جديد.

شاهد كابور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاهد كابور أفلام بوليوود كريتي سانون Rocky Aur Rani

إقرأ أيضاً:

حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي

أمسك نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط بالزمالك بـ جهاز«صَب» صغير ليحتفل بفوز فريقه على غريمه النادي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي على موسيقى أغنية «صنع في رومانيا»، التي تخطت الحواجز اللغوية والجغرافية لتصل إلى قلوب الملايين من عشاق القلعة البيضاء من حارة رومانية متواضعة وبعد 16 عامًا على إصدارها.

تعود جذور هذه الأغنية التي انتشرت بشكل واسع خلال الساعات الماضية إلى الموسيقى الكلاسيكية الرومانية لكن إحدى الفرق الموسيقية التي تغني باللغة الإنجليزية أطلقت «Mr. originality» لكنها أخذت الإيقاعات نفسها وتميزت بأسلوبها المبتكر حيث دمجت التأثيرات الموسيقية الرومانية مع إيقاعات «بوب» حديثة وفقًا لـ الناقد الفني مصطفى هشام وما لفت الانتباه أكثر هو أداء الفرقة للأغنية باللغة الإنجليزية، ما منحها جاذبية.

موسيقى الأغاني القديمة

بعد النجاح الكبير لأغنية «Mr. originality» جاءت المغنية والعازفة الرومانية «لوريندا جروزا » بالتعاون مع الرابر «كونكت أر لتقديم» لـ تقدم محاكاة وأسلوب مغاير للإيقاعات نفسها مع دمج البوب والدرامز على إيقاعات ثقافة الموسيقى الرومانية بعنوان Made in Romanie وطرحتها لتحقق نجاحًا كبيرًا.

ويقول هاشم لـ الوطن»: «دمج الموسيقى في بداية الألفية كانت موضة فرق البوب بتلجأ لـ الدعبسة في الأغاني وموسيقى كلاسيكية ووبتعيد توزيعها بطريقة مختلفة».

من حواري بوخارست لـ جماهير الزمالك 

في عام 2008، اختار المغني الروماني إيونوت سيرسل، الذي كان لا يزال طفلًا صغيرًا في سن الـ 13 يلعب في «حواري بوخارست» وقتها بإعادة تقديم الأغنية بإيقاع مختلف وكلمات جديدة تميزت هذه النسخة الجديدة برسالة جديدة ترتبط بالتنوع الثقافي والسكاني في رومانيا، بما في ذلك الأقاليم النائية امثل ترانسيلفانيا وفقًا لموقع «billboard» المختص في تاريخ الموسيقى.

لماذا حققت الأغنية شهرة واسعة في مصر؟ 

يرى الناقد المختص في الموسيقى الغربية أن كلمة الأغنية التي صدرت في عام 2008 كانت قريبة على مسامع الجمهور العربي في الوقت الحالي وهو سبب رواجها بعد نهائي السوبر الإفريقي إذ تحتوى الأغنية على كلمات قريبة من العربية هي «يالي يالي يالي» وأيضًا موسيقى صاخبة تتناسب مع الاحتفالات وهي المفارقة التي حولت الإيقاع تمامًا من البوب إلى الشعبي الروماني، إلى الإنجليزي وعادت لتحقق رواجًا مصريًا وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بوجود آلات موسيقية كالأكورديون والفلوت والدربكة التي أدخلت عليها حديثًا.

رواج الأغنية 

واقتنص نادي الزمالك الجمعة الماضي لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي وحققت الأغنية رواجًا كبيرًا عقب وصول بعثة الزمالك قادمة من المملكة العربية السعودية حاملة الكأس لتستكمل الأغنية الرومانية رواجها بين ملايين من عشاق الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • حملة ترويجية دولية لمصر احتفالًا بيوم  السياحة العالمى لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافى والتعايش المجتمعى
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي