أخيرة، بث مباشر نتيجة وملخص مباراة الكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون 2023 اليوم،بث مباشر نتيجة مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا في نهائي ويمبلدون 2023 اليوم nbsp; .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بث مباشر نتيجة وملخص مباراة الكاراز وديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون 2023 اليوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بث مباشر نتيجة وملخص مباراة الكاراز وديوكوفيتش في...

بث مباشر نتيجة مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا في نهائي ويمبلدون 2023 اليوم  التي ينتظرها متابعو رياضة التنس حول العالم وفي الوطن العربي. حيث تأهل الكاراز صاحب الـ20 عاماً للمباراة النهائية بعد فوزه على الروسي دانييل ميدفيديف، الثالث عالمياً، بنتيجة ساحقة، بواقع 3 مجموعات دون ردّ جاءت نتائجها على الشكل التالي: 6-3 و6-3 و6-3،.

نتيجة مباراة كارلوس ألكاراز و نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون

توج النجم الإسباني الواعد كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً، بطلاً لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، للمرة الأولى في مسيرته إثر فوزه "الماراثوني" في النهائي، اليوم الأحد، على المهيمن على اللقب آخر 4 نسخ والمصنف الثاني عالمياً، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بثلاث مجموعات لاثنتين، ليحافظ على صدارة التصنيف العالمي.

وبعد نهائي رائع بين اللاعبين استمر على مدار 4 ساعات و 42 دقيقة، نجح صاحب الـ19 عاماً في حسم المباراة، والظفر باللقب الأول له على ملاعب (All England Club) بنتيجة 1-6 و7-6 (8-6) و6-1 و3-6 و6-4.

#ألكاراز يتوج بلقب بطولة #ويمبلدون ???? على حساب #ديوكوفيتش ????#24Sport pic.twitter.com/aAyaRRxqfQ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 16, 2023

وضرب الإسباني الواعد أكثر من عصفور بهذا التتويج، حيث أنه رفع اللقب الأول له في أعرق بطولات التنس في مشاركته الثالثة في البطولة، ليحافظ على صدارة التصنيف بعد أن أضاف 2000 نقطة لرصيده، ويبتعد بفارق 880 نقطة عن النجم الصربي.كما أن ألكاراز أضاف لقبه الثاني في بطولات غراند سلام، بعد لقب أمريكا المفتوحة العام الماضي.

اللاعب الشاب أيضاً نجح في إعادة اللقب لإسبانيا بعد غياب 13 عاماً، وتحديداً منذ فوز الأسطورة رافاييل نادال به على حساب التشيكي توماس برديتش بثلاث مجموعات دون رد في 2010.

على الجانب الآخر، فشل ديوكوفيتش في الحفاظ على لقب ويمبلدون للنسخة الخامسة توالياً، ليظل رصيده أيضاً في البطولة عند 7 ألقاب، يبقى بها ثانياً خلف الأسطورة السويسري المعتزل روجيه فيدرير.

كما أن رصيد النجم الصربي توقف في البطولات الأربع الكبرى عند 23 بطولة، ويبقى في الصدارة بفارق لقب وحيد أمام "رافا"، ويكتفي حتى الآن بلقبي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس حتى الآن، في انتظار ما ستسفر عنه بطولة أمريكا المفتوحة، خاتمة بطولات غراند سلام.

A new name etched into #Wimbledon folklore ✍️ pic.twitter.com/uUUbUfxTsR

— Wimbledon (@Wimbledon) July 16, 2023

وظل الرقم القياسي لأكثر المتوجين في بطولات الغراند سلام سواء من الرجال أو السيدات في قبضة الأسطورة الأسترالية السابقة مارغريت كورت بـ24 لقباً.

ودخل ديوكوفيتش المباراة بقوة كبيرة كعادته، واستطاع أن يحكم قبضته على المجموعة الأولى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حتى أنه حسمها باكتساح (6-1) بعد أن نجح في كسر إرسال الإسباني الشاب 3 مرات.

وظن الجميع أن هذا الأمر قد يؤثر ذهنياً على ألكاراز، ولكنه بدأ المجموعة الثانية بقوة، وكسر إرسال ديوكوفيتش مبكراً للمرة الأولى في المباراة، ليتقدم بشوطين نظيفين ويدخل في أجواء المباراة.

إلا أن ديوكوفيتش سرعان ما تدارك الأمر ورد الكسر سريعاً في الشوط الثالث، لتعود المجموعة لنقطة الصفر بالتعادل (2-2).

وسارت المباراة شوط بشوط بين اللاعبين إلى أن وصلت إلى شوط كسر التعادل "التاي بريك" لحسم هوية الفائز بالمجموعة.

وقدم اللاعبان أداءً فنياً رائعاً في شوط كسر التعادل، إلى أن نجح الإسباني صاحب الـ19 عاماً أن يظفر به بنتيجة (8-6)، ويعيد المباراة لنقطة الصفر بتعادل مجموعة لكل لاعب.

وبدأت المجموعة الثالثة بسيناريو مماثل لسابقتها، حيث تقدم ألكاراز بشوطين بعد كسر مبكر لإرسال "الإعصار" الصربي، ولكنه هذه المرة تعلم الدرس وحافظ على إرساله في الشوط الرابع ليتقدم بأفضلية فارق الشوطين (3-1).

الشوط الخامس شهد ندية كبيرة بين اللاعبين واستمر لأكثر من 20 دقيقة، بسبب أهميته الكبرى، ديوكوفيتش من أجل الحفاظ على آماله وعدم اتساع الفارق إلى (1-4) مع ألكاراز، بينما المصنف الأول عالمياً من أجل إحكام قبضته على المجموعة، وهو ما تحقق بالفعل ليتقدم بفارق الأشوط الثلاثة.

كان منطقياً ألا يفرط ألكاراز في هذه الفرصة، ليحسم شوط إرساله سريعاً ويتقدم (5-1)، ثم يكسر إرسال ديوكوفيتش مجدداً، ويحسم المجموعة، ويصبح على بُعد أخرى من أجل "حلم" اللقب.

المجموعة الرابعة بدأت بأداء قوي من اللاعب الصربي الذي عقد العزم على عدم التفريط في أي نقطة من أجل الحفاظ على حظوظه في المباراة أمام حيوية ألكاراز، إلى أن جاء الشوط الخامس الذي نجح فيه في كسر إرسال المصنف الأول، ليتقدم في النتيجة (3-2)، ثم يفوز بشوط إرساله ويعمق الفارق إلى فارق شوطين.

نجح صاحب الألقاب السبعة في ويمبلدون في كسر آخر لإرسال الإسباني، لينهي المجموعة بنتيجة (6-3)، ويتعادل في النتيجة الإجمالية بمجموعتين لكل لاعب، لتعود المباراة كما بدأت، وتذهب لمجموعة خامسة هي الحاسمة.

المجموعة الحاسمة بدأت بسيناريو مثير وهو كسر مبكر من جانب اللاعب الإسباني لإرسال منافسه الصربي، ليتقدم (2-1)، ثم يحسم شوط إرساله ويتقدم بفارق شوطين (3-1).

وواصل ألكاراز تمسكه بالفرصة، وظل متقدماً بأفضلية الكسر، لينهي المجموعة والمباراة بنتيجة (6-4)، ويعلن نفسه بطلاً في ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرته.

بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا

يمكن مشاهدة مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا في نصف نهائي ويمبلدون عبر القنوات الناقلة شاشة قناة beIN SPORTS القطرية في الوطن العربي على القمرين نايل سات وسهيل سات. حيث سيلتقي بطل لعبة التنس الكاراز مع منافسه دجوكوفيتش في مباراة الانتقام النهائية، حيثُ قال الكاراز اليوم السبت 15 يوليو عن مقابلة دجوكوفيتش في مباراة نهائي بطولة ويمبلدون للرجال:

«مباراة اليوم صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، هدفي الأول والأخير الفوز لي من أجلي ومن أجلكم».

موعد بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش

إن موعد بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش هو اليوم السبت 15 يوليو 2023. ذلك في نهائي ويمبلدون الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش. حيث ستلتقي الكاراز ودجوكوفيتش، في الدور نهائي ويمبلدون 2023 للتنس للرجال. هذا ظهر اليوم 15 يوليو / يوليو / جويلية 2023 على أرضية عشبية. كذلك يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش على تطبيق BEIN CONNECT اون لاين بعد الاشتراك المدفوع.

 القنوات الناقلة مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش اليوم

من المقرر أن تنقل مباراة الكاراز ودجوكوفيتش، في نهائي بطولة ويمبلدون للرجال 2023 قناة beIN SPORTS الخامسة القطرية الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث يمكنكم متابعة مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا من خلال قناة beIN SPORTS الخامسة على القمرين نايل سات وسهيل سات. وترددها على القمر نايل سات هو:

تردد القناة: 11054.

معدل الاستقطاب: عمودي v.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅔.

بطولة ويمبلدون للرجال 2023

سيتم منح للفائزين في بطولة ويمبلدون للتنس للرجال 2023 جوائز مالية حسب فئة اللاعبين واللاعبات. فقد زادت قيمة الجوائز لهذه البطولة حتى 44.7 مليون جنيه إسترليني، وكانت الزيادة 11.2% عن البطولة الماضية.

إذ تبلغ قيمة جوائز الفائزين في فئة فردي الرجال والسيدات نحو 2.35 مليون جنيه إسترليني لكل فائز. أما قيمة جوائز الفائزين في فئة زوجي الرجال والسيدات 450 ألف جنيه إسترليني لكل فائز. بينما البطل الأول لعام 2023 له مكافأة 2.35 مليون جنيه إسترليني، والفائز الثاني مكافأة 1.175 مليون جنيه إسترليني.

بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش نهائي ويمبلدون نهائي ويمبلدون مباشر بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش مجانا موعد بث مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش  القنوات الناقلة مباشر مباراة الكاراز ودجوكوفيتش اليوم بطولة ويمبلدون للرجال 2023

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه إسترلینی من أجل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «إن آر جاي» والذي يحتضن مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، حيث يبحث منتخب التانجو عن الفوز وخطف بطاقة المربع الذهبي من أنياب المنتتكوبا أمريكا 2024.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كل من كندا وبيرو وتشيلي.

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثانية، وذلك عقب الهزيمة في الجولة الأولى على يد المنتخب الفنزولي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز على حساب جاميكا بثلاثية، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام المسيك سلبيًا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم