بوابة الفجر:
2024-07-06@14:56:31 GMT

هايدي هشام تكتب: تامر حسني صاحب النجاح

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

عندما نسمع اسم تامر حسني، يأتي إلى ذهننا قصة حياته وسعيه المستمر دائمًا بحثًا عن النجاح والتقدم مهما تحدث عنه البعض بالسوء، تعلمنا منه أنه يرد على الانتقاد بنجاحه فقط ولا يقوم بالرد بالأقاويل والأحاديث دون فعل، لا بل هو يفعل دون أن يتحدث.

 

وهذا ما يفعله دومًا نجم الجيل تامر حسني منذ أن بدأ في الظهور على الوسط الفني، فنحن نتحدث عن صاحب النجاح ومُلهم النجاح لكل جمهوره، فجميع جمهور تامر حسني الذي يحبه بصدق عندما يشعر بإحباط أو أي نوع من الطاقة السلبية التي تحيط به فيذهب سريعًا إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بـ تامر حسني لكي يأخذ منها طاقة إيجابية أو يذهب ليستمع إلى أغنية مش تمثال أو أغنية الموضوع فيك وغيرها من الأغاني الإيجابية التي يسعي تامر حسني دائمًا إلى إرسال الرسائل الإيجابية من خلالها.

 

ويضاف إلى ألقاب تامر حسني المتعددة والمتنوعة أنه صاحب النجاح فعندما نرى أسم تامر حسني على أي عمل نضمن له النجاح وتصدر التريند وهذا ما يحدث الآن.

 

فبعد طرحه كليب "موحشتكيش" الذي يوصف بأنه فيلم قصير وليس مجرد فيديو كليب لأغنية تصف مدي اشتياق الحبيب إلي حبيبته ويسألها وهو في حالة استرجاع ذكرياتهم سويًا (معقول أكون موحشتكيش ؟!).

 

وحققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة في يومين فقط منذ طرح الكليب الروعة ويصبح التريند الأول عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" فهذا يجعلنا نقول إن تامر حسني هو صاحب النجاح الحقيقي، الذي يستحق أن نأخذه قدوة لنا في النجاح لكي ننجح مثله ونحقق أحلامنا، ونغير أماكننا الذي لا تعجبنا لأننا ليس بشجر أو تماثيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هايدي هشام تكتب تامر حسني نجم الجيل كليب موحشتكيش تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”

متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري تامر حسني أغنيته الجديدة “جامدين جامدين”، وهي الأولى التي يصدرها لموسم صيف 2024.

أغنية “جامدين جامدين” هي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

واختار تامر حسني طرح أغنية “جامدين حامدين” بفيديو ممنتج Lyrics Video لصورة جديدة التقطها خصيصًا للحملة الدعائية الخاصة بالأغنية.

وحققت الأغنية نجاحًا لافتًا منذ اللحظة الأولى لصدورها حيث تصدّر هاشتاغ #جامدين_جامدين” محركات البحث وتربع ترند “موسيقى البوب” الأكثر تداولاً على موقع “إكس” عالمياً، كما تصدّر فيديو الأغنية قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجاً على موقع “يوتيوب” في عدد من البلدان العربية منها مصر، ولبنان، والسعودية، والكويت والمغرب.

الجدير ذكره أن تامر حسني كان قد وعد الجمهور ومحبيه في وقت سابق بمفاجآت “مبهجة”، كما وصفها، إذ يستعد لطرح مجموعة من الأغنيات تباعاً خلال موسم الصيف.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هشام مصباح يكتب: أتوقعها 10 الدولة قامت بواجبها.. «المتحدة» دعّمت والميداليات أقرب للأثقال والسلاح واليد والقدم والخماسي الحديث
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»