شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 4 أزمات تشعل غضب الشارع الأهلاوي قبل الموسم الجديد، تسيطر حالة من الغضب على الشارع الأهلاوي، بسبب حالة التخبط التي يعيشها النادي الراقي، قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023 2024.الأهلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أزمات تشعل غضب الشارع الأهلاوي قبل الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أزمات تشعل غضب الشارع الأهلاوي قبل الموسم الجديد

تسيطر حالة من الغضب على الشارع الأهلاوي، بسبب حالة التخبط التي يعيشها النادي الراقي، قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

الأهلي يبدأ معسكره الإعدادي، اليوم الأحد، في النمسا، على أن يمتد إلى 20 يوماً، يتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق عددا من المباريات الودية تحضيرا للموسم الجديد.

موسيماني يصدم الأهلي بشكوى رسمية إلى الفيفا

عملاق فرنسا يحرم الأهلي من صفقة قوية.. صدمة للراقي

ونجح الأهلي في الصعود من جديد إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" فيديو جرافيك يبرز 4 أزمات تشعل غضب الشارع الأهلاوي ملف المدرب الجديد

ملف المدرب الجديد يعتبر أول وأبرز الأزمات التي تشعل الغضب والقلق بشأن أوضاع النادي الأهلي قبل بدء أحداث الموسم الجديد 2023/2024، بظروفه وصفقاته الاستثنائية، حيث اخفق الراقي حتى الآن في التعاقد مع مدير فني جديد، منذ إقالة بيتسو موسيماني في نهاية الموسم الماضي، وقد سافر الفريق الأول لتدشين معسكره الخارجي في النمسا تحت قيادة المدرب "الموقت" يوسف عنبر.

رحيل السومة دون بديل

فوجئ الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأحد، بإعلان النادي الأهلي عن قائمة الفريق الأول المتجهه إلي النمسا، دون تواجد المهاجم المخضرم عمر السومة، الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي بـ 222 (سجل 192 وصنع 30) ليتأكد رحيله في الانتقالات الصيفية الحالية، دون تواجد بدائل كافية بنفس خصائصه، وتشير العديد من التقارير إلى أنه المهاجم السوري سينضم للنادي العربي القطري.

حاجة الفريق لصفقات عاجلة

تتنافس أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي على حسم صفقات قوية، خاصة من القارة الأوروبية، في حين اكتفى الراقي بإبرام صفقتين فقط هما المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي، مع  التخلي عن الثلاثي "عمر السومة، وياسر المسيليم، وسلمان المؤشر"، تزامنا مع حاجة الفريق للعديد من التدعيمات الفورية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ضعف المفاوض الأهلاوي

يمثل ضياع صفقة السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الالماني، دليلا قاطعا على تراخي إدارة الأهلي في حسم الصفقات التي يحتاج إليها الفريق بصورة عاجلة، حيث انقض النصر على الصفقة في الساعات الماضية، علمًا الراقي ارتبط طوال الفترة الماضية بأسماء نارية، مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي إيدين هازارد والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لكن دون جدوى، حيث جدد مودريتش مع الريال، ويتجه أوباميانج إلى مارسيليا، وهازارد للدوري البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • برلماني: التشكيل الوزاري الجديد تغيير للدماء من أجل استكمال التنمية
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • تعامل الفريق البرهان والقيادات العسكرية المحيطة به مع أزمات السودان الحالية لن تفلح قطعاً
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر