شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولايات أمريكية تشهد موجة حر واسعة وسط تحذيرات هيئة الأرصاد، شهدت عدد من الولايات المتحدة الأمريكية موجة حرٍّ واسعة النطاق على طول ساحل الخليج الغربي وفي جنوب فلوريدا وسط تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية إثر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولايات أمريكية تشهد موجة حر واسعة وسط تحذيرات هيئة الأرصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولايات أمريكية تشهد موجة حر واسعة وسط تحذيرات هيئة...

شهدت عدد من الولايات المتحدة الأمريكية موجة حرٍّ واسعة النطاق على طول ساحل الخليج الغربي وفي جنوب فلوريدا وسط تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية إثر ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية.

وسجلت ولايتا نيفادا وأريزونا ارتفاعاً في قياس درجات الحرارة نحو 46 درجة مئوية، فيما وصل قياس درجات الحرارة في وادي الموت الشهير في كاليفورنيا إلى 51 درجة، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 54 درجة.

وفي ولاية تكساس طُلِبَ من سكان مدينة هيوستن الحدُّ من استعمال الكهرباء من الساعة الثانية عصراً حتى العاشرة مساء من السبت إلى الاثنين؛ للتخفيف من ارتفاع الطلب.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في تقرير اليوم الاثنين، إنه من متوقع تسجيل درجات حرارة عالية قياسية على نطاق واسع، فضلاً عن درجات حرارة دنيا يومية في أجزاء من الجنوب الغربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي

حذرت هيئة الأرصاد الجوية في الهند اليوم الأحد، من هطول أمطار غزيرة على العاصمة الهندية نيودلهي اليوم وغداً، حيث أصدرت تحذيرا باللون البرتقالي، وذلك في الوقت الذي ما يزال سكان دلهي يتعافون من تداعيات الأمطار القياسية التي هطلت يوم أول من أمس الجمعة.

وذكرت شبكة “ان دي تي في” أن التحذير باللون البرتقالي، وفقا لنظام التحذير بالألوان الذي تعمل به هيئة الأرصاد، يطلب من المواطنين الاستعداد لهطول أمطار غزيرة.

وأودى هطول الأمطار الموسمية في دلهي بحياة 11 شخصاً، وأسفر عن تراكم المياه في عدة مناطق منخفضة.

واستقبلت دلهي يوم الجمعة أمطاراً بلغ منسوبها 228.1 مليميتر، وهي أعلى كمية أمطار تهطل عليها في يوم واحد خلال شهر يونيو منذ عام 1936.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • الأرصاد الجوية: إرتفاع درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي
  • تصل لـ 45 درجة مئوية.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة- فيديو
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة
  • الأرصاد تكشف عن بدء موجة حارة جديدة وموعد نهايتها (فيديو)
  • ارتفاع بالحرارة.. تحذير عاجل من هيئة الأرصاد بشأن طقس مطلع يوليو
  • الجزائر.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين
  • تحذيرات من الأرصاد للمصطافين بشواطئ البحر المتوسط
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي