نشر الفنان محمد رمضان، البرومو الأول لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي ظهر في المشهد الأول منها وهو نائمًا على السرير، في مشهد جرئ إلى حدٍ ما.

أخبار متعلقة

محمد صلاح العزب يعتذر عن كتابة مسلسل محمد عادل إمام رمضان 2024

عن ثروة محمد رمضان.. فيفي عبده: يمكن السبب رضا أبوه وأمه عليه وحاجات إحنا منعرفهاش (فيديو)

بملابس «شبك» محمد رمضان يروج لأغنية «تطبطب»: أول صواريخ الصيف (صور)

ونشر رمضان البرومو الأول للكليب، عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وظهر في اللقطة الأولى وهو ضاممًا 4 فتيات في حضنه، وهو المشهد الذي علق عليه الجمهور من قبل في الصور التي نشرها محمد رمضان.

ومؤخرًا، روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، حيث كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشور جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

صور كليب «تطبطب»

وأثار الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد مشاركته عدة صور من كليبه الجديد، والتى تلقى بسببها انتقادات واسعة واستياء جمهوره ومتابعيه من تلك الصور.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب وفي حضنه 3 فتيات، وذلك تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره.

محمد رمضان أغنية محمد رمضان الجديدة كليب محمد رمضان تطبطب كليب تطبطب أغاني محمد رمضان الفنان محمد رمضان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محمد رمضان تطبطب الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس الجلسة التي جمعت بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد رمضان الدير الرياضي، بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، امس السبت.

هاني حتحوت: جميع الطراف توصلوا لضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الجاريةوقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية: «جميع الطراف توصلوا لضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي من ضمنها ضم مهاجم ولاعب جناح».

وتابع تصرحاته قائلأً: «بعد الانتهاء من الجلسة، اجتمع الخطيب بمحمد رمضان وذلك لمناقشة العديد من الأمور، على رأسها نتائج التحقيقات مع أحمد قندوسي التي بدأت أمس، بخصوص تصريحاته الأخيرة، بالإضافة للائحة الفريق الداخلية ببنودها الحالية، لتختص بكافة التفاصيل الإدارية».

وزاد قائلاً: «محمد رمضان ومارسيل كولر بدورهما اجتمعا باللاعبيبن وأكدا لهم على مواصلة الدور التنسيقي مع سامي قمصان، وحثوهم على أهمية الالتزام بكافة التعليمات الإدارية والتركيز مع المدير الفني بخصوص الشق الفني».

جلسة كولر وإمام عاشور

وفي سياق آخر.. كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور.

سيف زاهر: كولر أخبر إمام ان مكانه في التشكيل الأساسي اصبح مهددوقال سيف زاهر خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كولر قام بعقد جلسة مع إمام عاشور، وأخبره أن تركيزه أصبح بأمور خارج الميدان وفقد الكثير من مستواه المعهود عنه».

وتابع زاهر تصريحاته قائلاً: «كولر أخبر إمام عاشور أن سبب استبعاده من قائمة منتخب مصر أمر ليس بالهين ويأتي بسبب تراجع مستواه»، مؤكدًا: «طبعًأ هذا الكلام كولر يريد به تعنيف إمام عاشور لاستعادة مستواه المعروف عنه».

وأضاف: «كولر تسآل أمامه كيف لأسن لاعب في مصر بفترة من الفترات أن يصبح خارج حساب المدير الفني للمنتخب الوطني، مشددًا أن مكانه في التشكيل الأساسي ليس حكرًا عليه وسيقوم باستبعاده حال استمرار تراجع مستواه».

مقالات مشابهة

  • كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • بسنت شوقي: بطلت أتفرج على ماتشات بسبب تعصب محمد فراج للأهلي (فيديو)
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”