البوابة-اعتذرت فتاة تدعى منيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات القصيرة (تيك توك) للفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد بعد ادعائها في فيديو سابق أنها شقيقتهما من الأم.

اقرأ ايضاًشيرين عبد الوهاب تهدد بمقاضاة مروجي شائعة ارتباطها بطبيب نسائي

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير، وخروج شقيق شيرين عن صمته وتهديده لها برفع قضية ضدها بسبب كذبها، خرجت الفتاة منيرة في فيديو جديد قالت فيه: (احنا شعب بطبيعته بيحب الهزار ولكن أنا مشهرتش بشيرين، اللي شهر بشيرين اللى روج للفيديو دون التأكد منه، يا شيرين حقك عليا انا كنت بهزر والناس اللى خدته بجد عايزين يعملوا قلق).

بدوره كان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين قد كتب عبر حسابه على موقع (فيسبوك): (حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوي بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسي جابتلنا توتي، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا).

اقرأ ايضاًبعد شتمها منتج مشهور.. شيرين عبد الوهاب تواجه عقوبة السجن

وتابع: (ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

عقب تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد وعودتها لتصدر تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة لمساندتها في أزمتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: « إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضافت: «كريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك، أردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، إنقذي إنتي شيرين».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، مبينة أنها قالت في بلاغها أنه تعدى عليها بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي.

وأضافت المصادر لـ«الأسبوع»، أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص، موضحة إلى أن شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها بسرقة مبلغ 50 ألف دولار وهاتف محمول، ولم يتم ضبط المطرب حسام حبيب في الواقعة، مؤكدة أنه لم يتم التصالح بين الطرفين في البلاغ المقدم حتى الآن وجار إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

اتهام شيرين عبد الوهاب

كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

مقالات مشابهة

  • بعد سماع أقوال حسام حبيب.. قرار جديد بشأن شيرين عبد الوهاب
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب
  • القبض على حسام حبيب لتعديه على شيرين عبد الوهاب
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • حسام حبيب: أنا ضربت شيرين عبد الوهاب والمفروض تشكرني
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب