شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قائمة الراحلين عن الزمالك حسم مصير 10 لاعبين عقب البطولة العربية، 11 39 م الأحد 16 يوليو 2023 صورة للاعبي نادي الزمالك يستعرض الوطن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمة الراحلين عن الزمالك.. حسم مصير 10 لاعبين عقب البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمة الراحلين عن الزمالك.. حسم مصير 10 لاعبين عقب...

11:39 م | الأحد 16 يوليو 2023

صورة للاعبي نادي الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت»، قائمة الراحلين عن نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، في تدعيم صفوف الأبيض في أكثر من مركز، بداية من الموسم المقبل.

قائمة الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم الجاري

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن النادي حسم رحيل أول لاعب وهو سامسون أكينيولا، الذي طالب المدرب برحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية، وذلك لعدم الاقتناع بشكل نهائي بالمستويات التي يقدمها رفقة الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر: «هناك 10 لاعبين داخل نادي الزمالك، ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن سيجرى حسم موقفهم عقب المشاركة في مسابقة البطولة العربية، خاصة أن مسؤولي النادي يرفضون فكرة رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق بخلاف سامسون أكينيولا، إلا بعد انتهاء مشوار الفريق في مسابقة البطولة العربية».

أوسوريو يرفض رحيل أي لاعب بالزمالك

وتابع: «خوان كارلوس أوسوريو طلب عدم رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، في ظل عدم رفع إيقاف القيد عن النادي خلال الفترة الأخيرة، وطالب بضرورة بقاء اللاعبين كافة، وحسم موقفهم النهائي عقب انتهاء مشوار الفريق في مسابقة البطولة العربية»، مطالبا بضرورة التعاقد مع مدافع للفريق يجيد اللعب بالقدم اليسري خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة نادی الزمالک خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك قريبا، وستشهد الأيام القادمة تطورات في هذا الملف".

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، وتدرس إدارة النادي بجدية تجديد عقده، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، لحثهم على نسيان ملف السوبر الأفريقي والتركيز على الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي