لم تتمالك صحفية لبنانية، كانت آخر من أجرى مقابلة مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد صالح العاروري، دموعها، وهي تتحدث عن موقف حدث أثناء التصوير.

وقالت الصحفية رهشان صغلام، إنها خلال المقابلة كانت تطرح السؤال باللغة الإنجليزية، ثم تقوم بترجمتها إلى العربية، ويجيب الشهيد العاروري بعد ذلك.



وأضافت: "أحد الأسئلة وجهته بالإنجليزية، ونسيت ترجمته، وانتظر جوابه، فنظر إليي وقال بنتي، للتنبيه على الترجمة" وحينها بكت حين تذكرت الموقف.



يشار إلى أن القيادي الراحل استشهد في عملية اغتيال، نفذتها طائرة للاحتلال، في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت، بعد استهداف مكتبه الشخصي مع عدد من قيادات وكوادر كتائب القسام وحركة حماس في لبنان.

@fahemasdi كانت رهشان صغلام آخر صحفية تجري مقابلة مع الشيخ صالح العاروري قبل اغتياله بفترة قصيرة، بالنسبة لها كلمة "يا بنتي" منه تختلف الآن عن وقعها عندما كان حياً.. شاهد تفاصيل اللقاء كاملاً في الحلقة الجديدة من بودكاست فاهم قصدي . . شاهد الحلقة كاملة على قناة #فاهم_قصدي؟ في اليوتيوب ???? أو استمع للحلقة عبر منصات البودكاست الصوتية ???? وشاركنا رأيك في التعليقات . . #بودكاست #بودكاست_عربي #فلسطين #غزة #صالح_العاروري #طوفان_الأقصي ♬ original sound - Fahem Asdi | فاهم قصدي

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الشهيد صالح العاروري اغتيال اغتيال الاحتلال شهيد صالح العاروري المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة مهاتير محمد

#سواليف

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية خبر رحيل رئيس وزراء #ماليزيا السابق عن عمر ناهز 99 عاما, حيث توفى في المسجد الخاص به يوم الجمعة، على حد قولهم.

وكانت تلك الأخبار عبارة عن منشورات عبر منصة X اكس , وكذلك بعض صفحات فيس بوك بالحديث عن وفاة #مهاتير_محمد.

فيما ولم يتم التأكد من تلك الأخبار المتداولة من قبل مصادر موثوقة أو وكالة الأخبار الماليزية او وكالات أخبار عربية رسمية حول تلك الإدعاءات.
من هو مهاتير محمد
يذكر أن مهاتير محمد سياسي واقتصادي ماليزي شهير، من مواليد بريطانيا عام 1925, تولى رئاسة الوزراء في بلاده لفترتين، الأولى بين عامي 1981 و 2003، وهي أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا , وتولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء بين 2018 و2020 حيث منعته حالته الصحية من الاستمرار , شهدت ماليزيا في عهده تقدم صناعي وتكنولوجي لا مثيل لهما، حيث كانت عبارة عن دولة زراعية ثم أصبحت قوة عظمى، يساهم 90% من الإنتاج الصناعي المحلي في الإنتاج القومي للبلاد وأصبحت عضو من أعضاء النمور الأسيوية , خلال فترة حكمه أصبح من أكثر القادة المؤثرين البارزين في آسيا وأكثر المعارضين للعولمة، وعقب اعتزاله العمل السياسي خاض الانتخابات الماليزية العامة ليحصد أغلبية المقاعد.

مقالات ذات صلة 50 % انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • شاهد || الشهيد القائد السيد حسن نصرالله.. فلسطينيا حتى آخر رمق
  • شخص يحمل الكرسي ويضرب رأس الإمام أثناء الصلاة.. شاهد ردة فعل المصلين الغريبة؟
  • شاهد // أبرز مواقف الشهيد القائد السيد حسن نصر الله من العدوان على اليمن
  • شاهد بالفيديو.. أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  • مبان استهدفتها إسرائيل في الضاحية الجنوبية كانت مليئة بالسكان وهناك قتلى وجرحى / شاهد
  • إجبار صحفية رياضية في مطار أبو ظبي على خلع قميص يحمل اسم فلسطين (شاهد)‏
  • حزب الله: اغتيال قائد القوة الجوية الشهيد محمد سرور بغارة على ضاحية بيروت الجنوبية