بوابة الفجر:
2024-07-03@17:04:01 GMT

أمم آسيا.. نفاد تذاكر المباراة الافتتاحية

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 لكرة القدم، عن نفاد تذاكر مباراة افتتاح البطولة القارية بين منتخبي قطر ولبنان غدًا الجمعة على إستاد لوسيل الدولي.

أمم آسيا.. نفاد تذاكر المباراة الافتتاحية

وتبلغ سعة الملعب المونديالي، الذي استضاف نهائي كأس العالم في قطر 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا 80 ألف متفرج.


وتم الإعلان عن بيع 900 ألف تذكرة حتى الآن لمباريات البطولة التي تشهد إقبالًا كبيرًا على شراء التذاكر.

القنوات الناقلة مباراة الكاميرون ضد غينيا في كأس الأمم الأفريقية 2024 استعدوا لمشاهدة العمالقة.. قنوات مجانية تبث مباراة كوت ديفوار × غينيا بيساو في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

وخلال المراحل الثلاث التي خصصتها اللجنة المنظمة بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي إلكترونيا، وصل عدد التذاكر في المرحلة الأولى 150 ألف تذكرة، تم بيعها بالكامل منها 81 ألف تذكرة تم بيعها في اليوم الأول فقط، بينما في الدفعة الثانية تم بيع 90 ألف تذكرة خلال أول 24 ساعة فقط، وتصدر المشجعون من قطر والسعودية والهند قائمة الجماهير الأكثر شراء للتذاكر.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على أن تكون التذاكر في متناول جميع الفئات عبر توحيد الأسعار، بحيث بلغت قيمة تذاكر الفئة الأولى 60 ريالًا، مقابل 40 ريالًا لتذاكر الفئة الثانية و25 للفئة الثالثة.

في المقابل، بلغت أسعار تذاكر مباراتي الافتتاح والنهائي 250 ريالًا للفئة الأولى و100 للفئة الثانية و30 للفئة الثالثة وهي نفس أسعار مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي كذلك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمم آسيا بطولة أمم آسيا بطولة الأمم الآسيوية كأس امم اسيا الافتتاح ألف تذکرة

إقرأ أيضاً:

لإسهامها في إنجاح حج 1445.. المنظمة العالمية للأرصاد تثمن العمل الكبير للأرصاد السعودية

رأست المملكة أعمال الاجتماع التاسع للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجوية، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة وبحث الاجتماع عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المدرجة ضمن جدول أعمال اجتماع اللجنة المتعلقة بالعمل الإعلامي والتوعوي الأرصادي، ومنها إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة العربية الدائمة للأرصاد.

واعتمدت اللجنة شعار وعنوان يوم الأرصاد العربي 2024م، وشعار يوم الراصد والمتنبئ الجوي المقدمين من المملكة العربية السعودية، فيما ناقش الاجتماع كذلك شعار مجلس الوزراء العرب المعنيين بشؤون الأرصاد الجوية والمناخ.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تهنئ رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده

وقدمت اللجنة خلال الاجتماع شكرها للمملكة ممثلة في المركز الوطني للأرصاد على أعماله في موسم حج هذا العام مشيدة بالدور الكبيرة والجهود الملموسة على المستوى الإعلامي والتوعوي، وما سخّرته من قدرات وخبرات كبيرة في هذا المجال، كما ثمنت المنظمة العالمية للأرصاد ممثلة في مندوبها ومدير مكتبها الدكتور هشام عبدالغني نظير العمل الكبير للأرصاد السعودية الذي أسهم في إنجاح خطط وأعمال موسم حج هذا العام، معربًا عن شكره وتقديره للمملكة على جهودها المتميزة في مجال التوعية والإعلام بالأرصاد الجوية ودعمها للبرامج المتعلقة بأعمال اللجنة، ما أسهم في إنجاح مناسباتها وأعمالها التوعوية والإعلامية.

واختتمت اللجنة العربية للإعلام والتوعية أعمالها اليوم باستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام وإصدار التقرير الختامي لها.

مقالات مشابهة

  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي
  • أسعار تذاكر القطارات vip.. مواعيد القيام والوصول
  • بعد زيادة عدد المحطات.. أسعار تذاكر المترو 2024
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج
  • لإسهامها في إنجاح حج 1445.. المنظمة العالمية للأرصاد تثمن العمل الكبير للأرصاد السعودية
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا