انسحب إيمي تاتو، أخصائية التجميل، والتي أثارت حالة من الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو المنتشر لها وهي تزيل تاتو الحواجب بالليزر دون استخدام نظارة طبية، أثناء لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب.

الشُعبة تكشف حقيقة نقص الجنيهات الذهب والسبائك في الأسواق متحدث الوزراء: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس توفر فرص واعدة في العديد من المشروعات

وقالت "ياسمين الخطيب" في حوارها ببرنامج "شاي بالياسمين" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، "أنتي عاملة قلق"، لتعقب إيمي تاتو "شايفة أن الناس بيحاربوني لأني بقدم خدمات بمبالغ اقل 

وأضافت "هل هو قانوني أنك تطلعي الترخيص باسم الطبيبة التي تعمل عندك وأنتي اللي تقومي بعمل التاتو"، لترد إيمي "أنا واخدة ترخيص المنشأة".

وتابعت "أنا حاطة كوفر سيليكون على العدسة"، لترد طبيبة أمراض جلدية "ليس من الصائب أن يتم استخدام الليزر دون نظارة طبيبة وهناك شروط ومعايير في المنظمة التي تقدم خدمات الليرز".

وتنشب مشادة كلامية بين إيمي والطبيبة، قائلة "أنا مش موافقة أصلا على اللقاء أنا شرف ليا إني شوفتك"، موجهة حديثها إلى الإعلامية ياسمين الخطيب.

وتابعت موجهة حديثها إلى الطبيبة "أنا معرفكيش ومشوفتكيش في عالم سمسم"، لترد الإعلامية ياسمين الخطيب "هل أنا خليت مدام دينا تسألك ومدلكيش مساحة، أنا بواجهك باللي موجود على السوشيال ميديا مش باتهامات شخصية".

واستطردت "أنا معتدقتش أننا وجهنا مدام ايمي باتهامات خاصة أو بكلام شخصي ولكن باللي موجود واحسب أننا اديناها مساحة كافية لتدافع عن نفسها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا مشادة كلامية التواصل الاجتماعي ياسمين الخطيب استخدام الليزر

إقرأ أيضاً:

دنيا وإيمي سمير غانم ضمن الفعاليات المسرحية في مهرجان العلمين

كشف الموقع الرسمي لمهرجان العلمين، عددًا من فعاليات المهرجان الذي يحمل شعار «العالم- علمين»، والمقرر انطلاقه في الفترة ما بين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، والمُقام في مدينة العلمين الجديدة.

وكشف الموقع الرسمي إقامة مسرحيتين للفنانتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، إذ تقدم دنيا سمير غانم مسرحية للأطفال ضمن مهرجان نبتة الموجه للأطفال ويرأسه الفنان أحمد أمين، وعلى جانب آخر تقدم شقيقتها إيمي عرضا مسرحيا يحمل اسم «التليفزيون» ضمن فعاليات المهرجان.

مسرحية التليفزيون

مسرحية التليفزيون أول مسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد عدة أعمال ناجحة، ويشاركهما عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

قصة مسرحية التليفزيون 

وتدور فكرة مسرحية التليفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ويجدا معه ضمن الهدايا تليفزيونا سحريا، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • عادل أديب عضو تحكيم جوائز إيمي الدولية
  • ترامب يستبعد انسحاب بايدن: مغرور لا يريد الاستسلام
  • ترامب يستبعد انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • تعرف على تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف
  • دنيا وإيمي سمير غانم ضمن الفعاليات المسرحية في مهرجان العلمين
  • تعرف على ضوابط انسحاب الجمعيات الأهلية من التحالف الوطني
  • بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها
  • “التعليم العالي” توضح حول العبء الدراسي للفصل الصيفي
  • شاهد: أمن مارب يضبط شحنة حشيش أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة مليشيات عبدالملك الحوثي
  • يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير