صحافة العرب:
2024-07-05@23:34:16 GMT

«الأشغال» تطرح مناقصة لتطوير شارع 77 بسند

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

«الأشغال» تطرح مناقصة لتطوير شارع 77 بسند

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأشغال تطرح مناقصة لتطوير شارع 77 بسند، سماهر سيف اليزلطرحت وزارة الأشغال مناقصة عامة لتطوير شارع 77 بين شارع 47 وطريق 4566 بمجمع 745 في سند.وبحسب وثيقة المناقصة تشمل .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأشغال» تطرح مناقصة لتطوير شارع 77 بسند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأشغال» تطرح مناقصة لتطوير شارع 77 بسند

سماهر سيف اليزل

طرحت وزارة الأشغال مناقصة عامة لتطوير شارع 77 بين شارع 47 وطريق 4566 بمجمع 745 في سند.

وبحسب وثيقة المناقصة تشمل أعمال التطوير الرصف وإنشاء الطرق الممتدة بطول 900 متر مع عرض 20 متراً وتوفير جزيرة وسطى فاصلة بين المسارين، وإنشاء دوار عند أحد التقاطعات، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، وتوفير أرصفة جانبية للمشاة، ووضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات وتحسين مستوى الإنارة وتوفير العلامات المرورية.

ودعت الوزارة الحاصلين على رخصة تأهيل مسبقة سارية المفعول مسجلة لدى وزارة الأشغال في فئة أعمال الطرق تحت الصفوف AA أو A أو B أو C أو D في تاريخ إصدار المناقص، إلى شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنسعيد يطلع على تقدم أشغال ترميم المواقع التاريخية المتضررة من زلزال الحوز

زنقة 20 ا الرباط

قام وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بإقليمي الحوز و مراكش، بزيارة إلى كل من الموقع الأركيولوجي أغمات، و قصور الباهية والبديع التي تضررت جراء زلزال الحوز.

وقدمت لبنسعيد، شروحات حول مشروع إعادة ترميم وتأهيل الموقع الأثري اغمات الواقع بتراب إقليم الحوز والذي يضم ضريح المعتمد بن عباد، حيث من المرتقب أن يتم تأهيل هذا الموقع، وجعله أكثر جاذبية بالنسبة للسياح المغاربة والأجانب عبر وضع برنامج خاص به، في إطار تنشيط المواقع والمآثر التاريخية.

وبمدينة مراكش، اطلع الوزير، على تقدم أشغال ترميم المآثر التاريخية بالمدينة المتضررة جراء زلزال الحوز، وتشمل قصور الباهية والبديع، وقبور السعديين، وأسوار المدينة القديمة بالخصوص (باب دكالة و باب الخميس) حيث أن الأشغال وصلت نسبة هامة، مع الحرص على تتبعها تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

جولة المسؤول الحكومي شملت مختلف فضاءات قصري الباهية والبديع، مع الاطلاع على حركية السياح المغاربة والأجانب، حيث تلقى هذه المعالم الأثرية إقبالا هاما من قبل الزوار.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وفي إطار استراتيجيتها الرامية إلى الحفاظ على التراث الثقافي وتثمينه وصونه، تكون لجان تتبع خاصة لجميع الأشغال المرتبطة بالترميم وإعادة تأهيل المآثر والمواقع الأثرية التي تضررت بفعل زلزال الحوز.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد يطلع على تقدم أشغال ترميم المواقع التاريخية المتضررة من زلزال الحوز
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم
  • تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم تكنولوجيا
  • "الاتصالات" و"التموين" تعاونان لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه
  • تعاون بين «الاتصالات» و«التموين» لتطوير منظومة الدعم وضمان وصوله لمستحقيه
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • ملعب الحسن الثاني الكبير ستبدأ به الأشغال في غشت وسيسع 115 ألف متفرج
  • «حقوق الإنسان بالنواب»: دمج وزارتي الخارجية والهجرة لتطوير الأداء
  • خطة وزارة النقل في الحكومة الجديدة لتحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية