مدين يروج لأحدث أعماله برفقة شيرين عبد الوهاب
تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT
روج الملحن مدين لأحدث أعماله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال صورة لهما عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.
وكتب مدين على الصورة:' قريبا" فيما لاقى منشوره رواجا بين جمهوره
إشاعة ارتباط
أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدال والبلبلة عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك عقب تداول أنباء تفيد بارتباطها بـ "طبيب نساء" يدعي تامر سليم، وجاء ذلك النبأ بعد إعلان انفصالها بوقت قليل، مما يعني ذلك ارتباطها في شهور العدة.
ولم يكن نبأ ارتباط شيرين عبد الوهاب في شهور العدة هو الأمر الذي جعلها تقع في مرمى الإنتقادات، بل كان هناك ارتباط آخر جمع بين اسم النجمة شيرين عبد الوهاب والنجمة ميرهان حسين، حيث ترددة العديد من الأنباء التي توضح ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين والذي ظهر معاها في آخر حفلاته، وكان من المقرر أن يكون عقد قرآن الدكتور تامر سليم الذي يعمل في مجال "البيزنس" والنجمة ميرهان حسين في شهر فبراير المقبل، ولكن انقلبت الأحداث رأسا على عقابًا.
ولم يكن نبأ ارتباط شيرين عبد الوهاب في شهور العدة هو الأمر الذي جعلها تقع في مرمى الإنتقادات، بل كان هناك ارتباط آخر جمع بين اسم النجمة شيرين عبد الوهاب والنجمة ميرهان حسين، حيث ترددة العديد من الأنباء التي توضح ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين والذي ظهر معاها في آخر حفلاته، وكان من المقرر أن يكون عقد قرآن الدكتور تامر سليم الذي يعمل في مجال "البيزنس" والنجمة ميرهان حسين في شهر فبراير المقبل، ولكن انقلبت الأحداث رأسا على عقابًا.
ميرهان حسين
ولم تقوم النجمة ميرهان حسين بالرد على تلك الشائعات المنتشرة حولها، بل فاجأة الجميع بصمتها، وبعد أيام قليلة من تداول نبأ ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين السابق، قامت ميرهان بحذف الصور التي تجمعها مع شيرين عبد الوهاب من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسجرام" بل وقامت بحذف المنشور التي كانت تدعم فيها شيرين أثناء محنتها، والتي كتبت ميرهان حسين حينها: "بنحبك وبنعشقك وهانفضل نحبك ياللي مافيش زيك وزي ما قولي على المسرح أنا شيرين انتي شيرين حبيبة الكل..ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة وكل شئ أو شخص بياذيكي ربنا يحميكي ويرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل".
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: مدين ارتباط شیرین عبد الوهاب
إقرأ أيضاً:
علا رامي عن زواجها من أبو الليف: عشنا ارتباطًا قويًا لكن التسرع أنهى كل شيء
أثارت الفنانة علا رامي حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها النهارية التى أطلقتها فى برنامج بعنوان “أوضة ضلمة” مع الإعلامية إنجي هشام، حيث اعترفت بأنها لم تشعر بالأمان مع أزواجها الثلاث.
وقالت علا رامي : إن علاقتها بالفنان نادر أبو الليف يسودها الاحترام المتبادل، وأن فترة زواجهما التي استمرت عامين شهدت ارتباطا قويا، خاصة وأن ظهوره الفني تزامن مع فترة زواجهما، وأضافت أن الخلافات التي أدت إلى الطلاق كانت قابلة للحل، ولكن التسرع في اتخاذ القرار حال دون ذلك.
وأوضحت علا رامي: أنها لم تشعر بالأمان مع أزواجها، وأن الزوج يمكن تعويضه، ولكن الأبناء والأخوة لا يمكن تعويضهم، وأن كل زيجة من زيجاتها كانت لها ظروفها الخاصة وأن حقيقة الأشخاص تظهر بعد انتهاء هذه الظروف.
علا رامىوكانت كشفت الفنانة علا رامي، أنها تعرضت للخيانة على يد أحد أزواجها، بسبب تدخل إحدى السيدات والتي كانت تريد أن تكون في علاقة مع زوجها.
وقالت علا رامي خلال لقائها مع برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”، “أيوه اتخانت.. وواحدة كلمته وهو متجوزني وقالها أنا متجوز قالت لأ هاجي وأعملك مشاكل ويعني إيه تتجوز وتسبني، انسحبت بكل هدوء ومش بدخل في معارك.. حسيت إن ده موقف مش حلو، ويعني ايه يسمحلها تيجي بيتي”.
علاقة علا رامي وأبو الليفوقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، إنها انفصلت عن نادر أبو الليف بسبب الجمهور: الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا اننا مش شبه بعض.. الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب ابو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ.. احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكلة كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله أحسن ولعل من ضمن هذه الأسباب عدم الخلفة.
واستكملت علا رامي حديثها: "بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله.. وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير".