شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدوري الجزائري ينتهي على وقع الاتهامات بعد رحلة شتاء و صيف طويلة، اخيرا اسدل الستار على منافسات الدوري الجزائري للمحترفين بعد موسم ماراطوني طويل يرشحه ليكون nbsp; اطول دوري في العالم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري الجزائري ينتهي على وقع الاتهامات بعد رحلة شتاء و صيف طويلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري الجزائري ينتهي على وقع الاتهامات بعد رحلة...

اخيرا اسدل الستار على منافسات الدوري الجزائري للمحترفين بعد موسم ماراطوني طويل يرشحه ليكون  اطول دوري في العالم بسبب ظاهرة تأجيل المباريات مع كل جولة و عدم احترام جدول المباريات من قبل جل الاندية خاصة تلك التي تشارك في المسابقات الخارجية او التي تمتلك في صفوفها لاعبين دوليين.

و لعبت مباريات الجولة الاولى من الدوري الجزائري اواخر شهر اغسطس أي انه انطلق تقريبا في نفس التاريخ مع الدوريات الاوروبية التي انتهت منافساتها قبل شهرين و تستعد للعودة للمنافسة في موسم جديد .

و عرف الموسم الطويل تتويج شباب بلوزداد محتفظا بلقبه للمرة الرابعة على التوالي في سيناريو يترجم ضعف المنافسة بعدما وجد نفسه وحيدا يغرد حيث انهى السباق بفارق 14 نقطة عن وصيفه شباب قسنطينة رغم ان البطل سجل تراجعا في نتائجه  خاصة بعدما ضمن تتويجه قبل جولات .

و بعدما تأكد للجميع ان بلوزداد حسم اللقب اتجهت الانظار الى قاع جدول الترتيب حيث دخلت الكثير من الاندية صراعا من اجل البقاء بما فيها شبيبة القبائل النادي الاكثر تتويجا في الجزائر و الذي يحتكم على لقبين لدوري ابطال افريقيا و ثلاثة القاب لكاس الكنفدرالية و لقبا لكاس ابطال الكؤوس و مع ذلك لم ينجو من الهبوط إلا في الرمق الاخير للموسم محتلا المركز الرابع عشر قبل الاربعاء و هلال شلغوم العيد الهابطين للدرجة الثانية و حتى اتحاد العاصمة الفائز بكاس الكنفدرالية الافريقية لهذا العام انهى الموسم بفارق اربع نقاط فقط عن الهابطين .

و شهد الموسم خاصة في مرحلة الاياب و بالأخص في الجولات الاخيرة التي اشتد فيها الصراع على البقاء اتهامات بالتلاعب بنتائج المباريات و شراء ذمم الاندية التي ضمنت بقائها مسبقا و لم ينجوا  الحكام من الاتهامات بالمشاركة في ترتيب نتائج الكثير من المباريات بأخطاء كارثية  شانهم شان رؤساء الاندية  .

كما استمرت ظاهرة تغيير المدربين سواء بالنسبة لأندية الصدارة او اندية القاع حيث استهلكت اكثر من 30 مدربا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفترس هارودز.. عشرات الاتهامات بالاعتداء الجنسي تتوالى بحق محمد الفايد

أفاد محامو المدعيات اللواتي تتهمن محمد الفايد بالاغتصاب والاعتداء عليهنّ جنسيا، أنهم تلقوا "أكثر من 150 طلبا جديدا" من ضحايا مزعومات وأشخاص لديهم أدلة ضد المالك السابق لمتجر "هارودز".

وفي مؤتمر صحفي الجمعة، تحدث المحامون عن "ربع قرن من الاعتداءات الجنسية".

واتهمت ما لا يقل عن 37 امرأة "من مختلف أنحاء العالم" المصري محمد الفايد الذي توفي خلال العام الفائت عن 94 سنة بالاعتداء عليهن جنسيا.

والفايد هو والد آخر حبيب للأميرة ديانا، دودي الفايد الذي توفي معها في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997.

وتلقى فريق المحامين الذي يمثل المدعيات "أكثر من 150 طلبا جديدا" للحصول على معلومات منذ أن عرضت "بي بي سي" مساء الخميس تحقيقا بعنوان "الفايد: مفترس هارودز".

ونشر موقع "هارودز" الإلكتروني استمارة يمكن لأي ضحية مزعومة أن تملأها.

وكتب الموقع "إذا كنت ترغب في المطالبة بتعويض، فإن متجر هارودز يعتمد إجراءات ثابتة، بمساعدة محامين خارجيين متخصصين".

وخلال المؤتمر الصحفي، تحدث المحامون عن "نظام اتُبع للعثور على نساء" والتخطيط للاعتداء عليهن جنسيا، وقارنوا هذه القضية بقضيتي الأميركيين جيفري إبستين وهارفي واينستين.

وكان عدد كبير من المدعيات موظفات سابقات في "هارودز"، وبعضهنّ في فندق "ريتز" في باريس الذي كان يملكه الفايد أيضا.

والسبت، قال مدير سابق لنادي فولهام لكرة القدم، إنه تم اتخاذ إجراءات لحماية اللاعبات من محمد الفايد الذي كان مالكا للنادي بين عامي 1997 و2013.

وقال غاوت هاوجينيس، المدير السابق لفريق فولهام النسائي بين عامي 2001 و2003، في حديث عبر "بي بي سي": "قرأت كل الصحف أمس، وبصراحة لم أتفاجأ كثيرا".

وأضاف "كنّا نعلم أنه كان يحب الفتيات الشقراوات الصغيرات. لذلك حرصنا على عدم وقوع أي حادثة من هذا النوع، ووفرنا الحماية للاعبات".

وأبدى نادي فولهام "انزعاجا وقلقا" بعد الاتهامات الموجهة إلى مالكه السابق.

وقال ناطق باسم النادي "نتعاطف بشكل كبير مع النساء المعنيات"، موضحا أن نادي فولهام "يحقق في ما إذا كانت أي لاعبة قد تعرضت لحوادث مماثلة".

ولد محمد الفايد في 27 يناير 1929 في إحدى الضواحي المتواضعة لمدينة الإسكندرية المصرية الساحلية، وأمضى جزءا كبيرا من حياته في بريطانيا، حيث أصبح مالكا لمتجر "هارودز" في عام 1985 ونادي فولهام لكرة القدم بين عامي 1997 و2013.

وبحسب "بي بي سي"، سبق أن اتُّهم الفايد بارتكاب أفعال مماثلة، وفتحت الشرطة تحقيقا في عام 2015 بتهمة الاغتصاب. لكنّ لم يتم توجيه أي تهمة الى رجل الأعمال.

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية تمتد لعقود طويلة في كافة المجالات
  • شتاء ثان على غزة في ظل الحرب.. معاناة النازحين تجاوزت كل حد والأمطار أثقلت خيامهم
  • ما مقدار التمارين لتجنّب أضرار الجلوس فترات طويلة؟
  • داربي رائد القبة والنصرية ينتهي بالتعادل السلبي
  • مفترس هارودز.. عشرات الاتهامات بالاعتداء الجنسي تتوالى بحق محمد الفايد
  • هل ينتهي عقد الإيجار حال موت المستأجر وفقا للقانون الجديد؟
  • رفض تأجيل المباريات في الدوري المصري بالموسم الجديد
  • حقيقة ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقع شتاء قارس
  • خطاب نصرالله الهادئ: نتحضر لمعركة طويلة جدا
  • انطلاق منافسات دوري الاندية المشترك للبلياردو غدا بالرياض بمشاركة 16 نادي