أشادت اللجنة المنظمة لكأس آسيا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالاستعداد الاستثنائي الذي تم القيام به من أجل توفير أفضل منصة للتألق أمام اللاعبين والمنتخبات المشاركة في كأس اسيا 2023.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح امس، برئاسة ماريانو ارانيتا جونيور، حيث اطلع أعضاء اللجنة على تحديث شامل حول أهم الإنجازات والخطوات التي تم القيام بها من أجل الاستعداد للبطولة، وكذلك حول جاهزية كافة الجوانب العملياتية من أجل إقامة بطولة مميزة لكافة الأطراف المشاركة.


وقال ماريانو ارانيتا جونيور: من ناحية الأمور العملياتية، فإنه من الواضح أن قارة آسيا جاهزة للاحتفال بأفضل نسخة على الإطلاق في تاريخ كأس آسيا، وقد أعلن معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن قطر 2023 ستكون بطولة السوابق التاريخية، وهذا الأمر تحقق بفضل التنسيق عالي المستوى والتكامل بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة لكأس آسياقطر 2023. وأضاف: سواء من خلال إطلاق شعار البطولة - هيّا آسيا - وكذلك إطلاق كأس آسيا الالكترونية، وتطبيق نظام التسلل شبه الآلي، ونظام حكام الفيديو المساعد، والتطوير في الاحتفالات قبل انطلاق كل مباراة، واستخدام مشاريع رقمية متنوعة في سياسة عدم استخدام الورق، فإن كل هذا يؤكد التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة بضمان تقديم خبرة لا تتكرر لكافة المشاركين.
وأردف بالقول: اهتمام اللجنة المحلية المنظمة الكبير بالتفصيل كان أمراً مميزاً، وباسم اللجنة المنظمة لكأس آسيا، أريد تأكيد امتناننا للجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023 على التزامهم الثابت بتنظيم بطولة على أعلى مستوى عالمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللجنة المنظمة لكأس آسيا الاتحاد الآسيوي كأس اسيا 2023 الاتحاد الآسیوی لکرة القدم المنظمة لکأس آسیا المحلیة المنظمة

إقرأ أيضاً:

منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات

هانوي-سانا

حقق منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره الفيتنامي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “لاش تراي” في مدينة هايفونغ الفيتنامية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبرصيد 12 نقطة، لينتزع بطاقة التأهل إلى تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين نهاية شهر شباط القادم.

وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى على منتخب بنغلادش برباعية نظيفة وعلى منتخب بوتان بهدف مقابل لا شيء، وعلى منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

هناء صقور

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • "الآسيوي"..النعيمات وعفيف مرشحان لـ"الأفضل" والرئيسي للحكام
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة