الثورة نت:
2024-10-02@04:05:51 GMT

عقوبة ساني تورط ناجلسمان قبل اليورو

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

عقوبة ساني تورط ناجلسمان قبل اليورو

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف ليروي ساني، جناح منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ، 3 مباريات دولية مقبلة، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ودية أمام النمسا في نوفمبر الماضي.
هذا يعني أن ساني لن يكون متاحا لدى يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، إلا قبل وقت قصير من بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي تقام في ألمانيا، ولكن الاتحاد الألماني يبحث إمكانية الاستئناف ضد هذه العقوبة، والتي وفقا لفيفا، تم فرضها في ديسمبر.


القرار ليس ملزم قانونيا حتى الآن، ولكن في حال عدم تغييره، سيغيب اللاعب عن المباريتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا المقرر إقامتهما في مارس المقبل، بالإضافة لمباراة واحدة على الأقل من المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الألماني قبل انطلاق البطولة.
ومن المقرر أن يدفع ساني أيضا غرامة قيمتها 2700 يورو (2960 دولاراً).
وخلال المباراة أمام منتخب النمسا التي أقيمت في فيينا يوم 21 نوفمبر الماضي، حصل ساني على البطاقة الحمراء بعد 4 دقائق من استئناف اللقاء بسبب إمساكه لفيليب مويني من وجهه ودفعه للسقوط على الأرض.
واعتذر لاعب بايرن ميونخ على الفور، عقب المباراة التي انتهت بخسارة منتخب ألمانيا صفر / 2.
وقال ساني: “يجب أن أتحكم في نفسي، لا يمكن لهذا أن يحدث، لقد خذلت الفريق. لم يكن هناك شيئا شخصيا ضد فيليب، كنت غاضبا من أدائي، كما قلت، لا يمكن لهذا أن يحدث».

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جلسة عاصفة بين الخطيب وسامي قمصان بعد خسارة السوبر الإفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة هامة خلال الساعات المقبلة مع سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
ويناقش الخطيب مع سامي قمصان أسباب تراجع أداء ومستوى الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك وطلب “بيبو” تقريرا مفصلا عن سبب خسارة لقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والأزمات التي وقعت من بعض اللاعبين.
وكانت إدارة الكرة بالنادي الأهلي قررت توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق بعد خسارة اللقب الافريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك.

كما قررت إدارة الكرة ايضا توقيع عقوبة مالية مغلظة على اللاعب إمام عاشور بعد دخوله في أزمات كثيرة خلال مباراة قمة السوبر الإفريقي وتشتت تركيزه.

مقالات مشابهة

  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • كيف يمكن إنجاح السياسة الصناعية الأوروبية؟
  • أسعار اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • جلسة عاصفة بين الخطيب وسامي قمصان بعد خسارة السوبر الإفريقي