أثنى الإعلامي محمد بركات على قرار الأهلي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة، خاصًة بعد انضمام العديد من اللاعبين إلى منتخب مصر الأول والشباب.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا: المُذاع عبر فضائية المحور: "قرار النادي الأهلي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة سليم 100%".

وتابع: "الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة بسبب حاجة اللاعبين إلى الراحة بعد خوض العديد من المباريات في الفترة الماضية، بالإضافة إلى انضمام مجموعة من اللاعبين إلى المنتخب الأول والشباب، وبذلك سيكون هناك صعوبة لخوض الأهلي البطولة".

وأضاف: "نجح الأهلي في التعاقد مع وسام أبو علي لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة كلفت الأهلي مليون و 700 ألف يورو".

وأكمل:" الأهلي اقترب من التعاقد مع عمر كمال بشكل كبير، وهو لاعب "جوكر" سيقدم الكثير مع الأهلي، وسيكون إيجابيًا للفريق الأحمر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كأس الرابطة محمد بركات المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم المخرجة ديما بياعة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار تصريحات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق الفنان تيم حسن. 

 

ديما بياعة تكشف عن سبب انفصالها من تيم حسن 
 

وقالت ديما، في تصريحات تلفزيونية:" إنها خلال زواجي من تيم حسن كنت أكثر تألقا منه، وكان اسمي  أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعني بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما".

وأضافت: "حرفيًا لم أكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا".


 

وتابعت:"خلال زواجي من تيم حسن كنت أعيش فترة نفسية سيئة، ولم أشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالي عنه وانتقالي إلى دبي عام 2010". 
 

وأشارت:"عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة".

ديما بياعة تتعرض للخيانة

وواصلت:" تعرضت للخيانة من تيم حسن،  وأنا لا أندم على هذا التصريح لكن ما يزعجني في هذا الأمر هو أني ذكرت اسم الفنانة التي خانهامعها قائلة: "شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق".

 

واستكملت: "اللبنانيين خدوا النجوم السوريين للدراما المشتركة لأنهم نجوم، لأنهم هيبيعوا مش لأنه هيعطوهم فرصة، لأنهم كانوا نجوم بيحركوا الشارع العربي كله".

واختتمت: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساعد كثيرا في انتشار اللبنانيات، وهو أيضا ساعد النجمات اللبنانيات لينطلقن وينعرفن، أول عمل للممثلة نادين نسيب نجيم كان مسلسل لو كانت عاملة قبله أشياء خفيفة".
 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • أبو الغيط: مبارك رفض التصدي للاتصالات الأمريكية مع الإخوان لهذا السبب
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب