العرب القطرية:
2024-07-06@13:00:47 GMT

صراع مثير في ستار كونتندر

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

صراع مثير في ستار كونتندر

تشهد منافسات اليوم الرابع لبطولة ستار كونتندر لكرة الطاولة، إقامة أول النهائيات بمباراتي نهائي الزوجي لفئتي الرجال والسيدات في هذه النسخة التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع مؤسسة كرة الطاولة العالمية. 
ويسدل الستار على منافسات البطولة اليوم بنهائيات الفردي للرجال والزوجي ونهائي الزوجي المختلط.

وشهدت منافسات الأمس مباريات قوية ومثيرة في جميع الفئات بداية من فردي الرجال حيث أقيمت مباريات دور الـ 32 وشهدت فوز الصيني فان زيندونغ المصنف الأول عالميا على الألماني باتريك فرانشيسكا بنتيجة 3-1، ليتأهل لمواجهة الكوري ليم جونج هون في دور الـ 16.
وعبر الكوري جونج هون حاجز لاعب هونج كونج وونج شون تينج بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية امتدت إلى الشوط الفاصل.
فيما تمكن السلوفيني داركو جورجيتش المصنف الرابع عشر عالميا، في تجاوز عقبة الياباني يوكيا أودا بنتيجة 3-1 ليتأهل لمواجهة الصيني لين شي دوج المصنف التاسع عالميا والذي تجاوز عقبة الدنماركي أندريس ليندا.
وبصعوبة بالغة تجاوز الصيني ما لونج المصنف الثالث عالميا عقبة الألماني بينديكيت دودا المصنف رقم 43 عالميا بنتيجة 3-2 ليتأهل لمواجهة الكرواتي بوسكار توميسلاف.
وفي منافسات فردي السيدات تأهلت اليابانية ميوا هاريموتو لثمن النهائي لمواجهة الصينية سون ينج شا، فيما ستلاقي الصينية الأخرى زهانج ريو الكورية الجنوبية جيون جي هي.
وحققت لاعبة لوكسمبورج الفوز على الصينية كواي مان بنتيجة 3-2 لتتأهل لمواجهة الصينية الأخرى وانج ويدي التي أنهت مغامرة التايلاندية أوراوان بارانانج بالتغلب عليها بنتيجة 3-0.
ونجحت الصين في ضمان الذهب بالزوجي المختلط بعد وصول الثنائي لين شاي دونج وكواي مان، وزملائهما سون يون شا ووانج شو كين إلى المباراة النهائية.
وفاز كواي ولين على الزوجي الروماني بيرنارديت شوكس وأوفيديو ايونيسكو بنتيجة 3-0 في نصف النهائي، فيما تغلب سون ووانج على الزوجي الكوري الجنوبي جانج وجيو بنفس النتيجة أيضا.
وكثفت اللجنة المنظمة برئاسة خليل بن أحمد المهندي تحضيراتها لختام البطولة الثانية من البطولات المجمعة، والذي سيكون اليوم مساء ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا من محبي اللعبة. وتشمل سلسلة البطولات المجمعة لمؤسسة كرة الطاولة العالمية التي تستضيفها الدوحة، 4 بطولات، تبلغ قيمة جوائزها المالية قرابة 750 ألف دولار، وهي: نهائيات جولات المحترفين التي اختتمت الجمعة الماضي، وبطولتا ستار كونتندر والكونتندر، وبطولة الكونتندر للشباب.
يذكر أن عدد اللاعبين والمدربين المشاركين في سلسلة بطولات مؤسسة كرة الطاولة العالمية المجمعة بالدوحة، بلغ إجمالي 748 مشاركا بواقع 481 لاعبا و267 مدربا، توزعت كالآتي: 27 لاعبا و26 مدربا في نهائي جولات المحترفين بمنافستي الفردي والزوجي، و227 لاعبا و111 مدربا في بطولة ستار كونتندر، و138 لاعبا و89 مدربا في بطولة الكونتندر، و89 لاعبا و41 مدربا في بطولة الكونتندر للشباب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مدربا فی بنتیجة 3

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • الوحدة يتعاقد مع أوجبو
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا