استضافت مبادرة أنت مهم التابعة لقسم الأمن الرياضي في إدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، الأربعاء الماضي، عدد (400) طالب من مدرسة الخور النموذجية ومدرسة الهداية لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة بهدف توعيتهم بإجراءات الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية لتعزيز الوعي المجتمعي بالأمن الرياضي وترسيخ الشراكة الأمنية بين المجتمع وأجهزة الأمن.


حضر الفعالية العميد الدكتور علي خجيم العذبي مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات، والعميد جمال صالح الكواري مساعد المدير، بالإضافة إلى عدد من ضباط الإدارة.
وأوضح النقيب سعيد جمعة الهتمي، المشرف على مبادرة أنت مهم، أن هذه الاستضافة تأتي ضمن البرنامج التوعوي لطلاب المدارس لتقديم العديد من النصائح والإرشادات التوعوية حول المشاركة في الفعاليات الرياضية القادمة، حيث ستتم توعية الطلاب بأهمية بطولة آسيا قطر 2023، وإجراءات الدخول إلى الملاعب، وآليات التواصل مع رجال الأمن، والتأكيد على ضرورة البقاء في الأماكن المخصصة لهم، من أجل تحقيق مشاركة مجتمعية فعَّالة وآمنة في مختلف الفعاليات الرياضية بالدولة.  
وعلى هامش الفعالية تمت استضافة الحملة الترويجية لكأس آسيا وعائلة التعويذة ليتعرف الطلاب أكثر على هذه البطولة الرياضية وأهميتها للدولة، كما تم التقاط الصور التذكارية وتوزيع الدروع وشهادات الشكر والتقدير على شركاء مبادرة أنت مهم: الاتحاد القطري لكرة القدم، مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة، مدرسة الخور النموذجية، ومدرسة الهداية لذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الأمن الرياضي وزارة الداخلية الفعاليات الرياضية الفعالیات الریاضیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»

صرح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن عروس الصعيد تمتلك مٌقومات هائلة تجعلها وجهة استثمارية واعدة، لافتا إلى أن المبادرة الرئاسية «بداية»، تسعى إلى فتح آفاق جديدة أمام المُستثمرين المحليين والدوليين، مما يؤكد حرص القيادة السياسية على تهيئة المناخ المناسب للاستثمار من خلال تحسين البنية التحتية وتقديم كل التسهيلات المُمكنة، بما يُحقق التنمية المستدامة ويوفر فرص عمل لأبناء المحافظة، ويسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

تعزيز التنمية الاقتصادية بالمنيا

جاءت تصريحات المحافظ خلال استعراضه تقريرا خاصا بمجموعة من الفرص الاستثمارية التي من شأنها تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة وزيادة معدلات النمو، إلى جانب ما تٌوفره المبادرة الرئاسية «بداية»، من منصة مٌتكاملة لدعم الاستثمار في قطاعات مٌتنوعة، مثل السياحة، الصناعة، الزراعة، والإسكان، مع التركيز على توفير بيئة استثمارية جاذبة تتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

تفعيل الأنشطة و الفعاليات الخاصة بمبادرة بداية

وكان محافظ المنيا أصدر في وقت لاحق توجيهاته المٌشددة لكل القطاعات على الالتزام بتنفيذ المخططات العامة والبرامج المعدة في كل مجال من المجالات كل على حدة في تفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمبادرة الرئاسية «بداية»، حتى يلمس المواطن نتائجها على أرض الواقع وفي أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • فحص 38 ألف طالب بالدقهلية ضمن مبادرة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • فحص 38 ألف طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا بالدقهلية
  • المدني السعودي: معرض إنترسك منصة رائدة بمجال الاستجابة لحالات الطوارئ والأمن السيبراني
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • تحت شعار «تحيا مصر وبناء الإنسان».. جامعة أسوان تبدأ العام الدراسى بالأنشطة الرياضية
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية