العرب القطرية:
2024-07-10@03:10:01 GMT

اتفاقية رعاية بين اتحاد السلة و Blue doors sports

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

اتفاقية رعاية بين اتحاد السلة و Blue doors sports

عقد امس في مقر الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمر صحفي لتوقيع اتفاقية رعاية مع شركة Blue doors sports المختصة بالملابس والمعدات الرياضية وذلك لتزويد الاتحاد بالمستلزمات الرياضية للموسم الجديد 2023-2024 وذلك بحضور محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة وناصر المير رئيس مجلس إدارة الشركة وناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد وسيف الدوسري رئيس لجنة الحكام وعبد الله سلطان الجابر عضو مجلس الادارة.


واكد محمد سعد المغيصيب رئيس اتحاد السلة في كلمته في بداية المؤتمر الصحفى انه ليس بغريب على الشركة رعايتها لمختلف الاحداث الرياضية وهي من الشركات الداعمة للرياضة وهذه ليست المرة الاولى لهم لدعم الرياضية بل متواجدون باستمرار واتقدم لهم بإسمي وباسم مجلس ادارة اتحاد كرة السلة بالشكر الكبير على رعايتهم في الموسم الجديد واتمنى ان تكون الرعاية مميزة للطرفين، فيما يتعلق بالملابس والمعدات الرياضية.
وقال رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة: نحن نشكر الاخوان على تعاونهم مع الاتحاد حيث ان هذه الخطوة تمثل أمرا ايجابيا لاسيما وان مثل هذه الشركات الوطنية تعتبر بمثابة شريك لنا في نجاح اي بطولة او اي حدث رياضي لكونهم شركاء حقيقيين بالدعم والمساندة.
 كما تحدث ناصر المير رئيس مجلس إدارة الشركة وقال: نحن سعداء بالفرصة التي أتاحها لنا اتحاد كرة السلة بأن نكون رعاة للملابس والمعدات الرياضية هذا الموسم ويسعدني ان اتقدم بالشكر الى محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة واعضاء مجلس ادارة الاتحاد على اتاحة الفرصة لنا لنكون شركاء مع الاتحاد في الدعم والرعاية للموسم الجديد.
واشار المير الى ان الجميع شاهد التطور الكبير في كرة السلة القطرية ولمس تلك الانجازات ولذلك نحن فخورون بالتواجد مع اتحاد كرة السلة صاحب الانجازات الكبيرة وهذا واجبنا وواجب كل الشركات الوطنية

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اتحاد كرة السلة الاتحاد القطری لکرة السلة کرة السلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس مجلس الوزراء يوافق على تعديل مواعيد مباريات الدورى

وافق السيد الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدورى الممتاز لكرة القدم لتصبح انطلاق المبارايات بدءا من الخامسة والنصف مساء.

يأتى ذلك فى ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بشأن بدء تطبيق تلك القرارات.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • اتحاد الكرة يعتمد التعديلات على لائحة الاحتراف الجديدة
  • ختام رائع لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • رئيس اتحاد المصريين في الخارج: السفير بدر عبدالعاطي هو رجل المرحلة
  • قرار عاجل من رئيس مجلس الوزراء بشأن الدوري الممتاز
  • مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • مجلس إدارة عمال مصر يختار الجمل لتسيير أعماله لحين عقد جمعية عمومية
  • عاجل.. رئيس مجلس الوزراء يوافق على تعديل مواعيد مباريات الدورى
  • البرازيل تعلن بدء تفعيل اتفاقية التجارة الحرة بين اتحاد ميركسور وفلسطين