أعلنت بالو ألتو نتوركس، عن إطلاق موقع سحابي جديد في دولة قطر بهدف تزويد العملاء المحليين وفي منطقة الشرق الأوسط بوصول عالي الأداء إلى مجموعة كاملة من قدرات الأمن الإلكتروني الرائدة في القطاع.
وقال هيلمت رايزنجر، الرئيس التنفيذي للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: «ستسهم استراتيجية التحول الرقمي الطموحة لدولة قطر في دعم كل جوانب خططها التنموية ضمن إطار رؤية قطر الوطنية 2030».


وأضاف: «بالتزامن مع تبني دولة قطر لتقنيات جديدة وتحولها إلى رائدة في الاقتصاد الرقمي العالمي، فإن استثماراتنا في إنشاء بنية تحتية سحابية مخصصة ستوفر للمؤسسات في الدولة والمنطقة وصولاً سريعاً ومحلياً إلى منصاتنا للأمن الإلكتروني ذات المستوى العالمي والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستساعد بدورها في تعزيز مستويات الحماية والمستقبل الرقمي في قطر».
وتعزز هذه البنية السحابية المحلية القدرات الرقمية، وتوفر لسكان دولة قطر وصولاً مباشراً وعالي الأداء وصولا إلى أمن إلكتروني متطور وقائم على السحابة ما يشكل ركناً هاماً في سياق جهود الدولة لتعزيز مجال الأمن الإلكتروني وترسيخ موقعها في صدارة المشهد الرقمي سريع التطور.
ويعد توافر الخدمات التي تتم استضافتها إقليمياً جزءاً من التزام بالو ألتو نتوركس بتقديم مجموعة متكاملة من خدمات الأمن الإلكتروني إلى العملاء في دولة قطر والمنطقة، حيث تتيح هذه الخدمات للعملاء الموازنة بين احتياجات خصوصية البيانات وقدراتهم على كشف التهديدات الناشئة والتعامل معها، ما يوفر حلولاً سلسة ومبسطة يتم تشغيلها وتقديمها داخل دولة قطر.
وتسهم بالو ألتو نتوركس بفضل هذا الاستثمار في تبسيط الامتثال للأمن الإلكتروني من خلال بنية تحتية سحابية محلية للأمن الإلكتروني على امتداد أكثر من 76 دولة حول العالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الأمن الإلكتروني دولة قطر

إقرأ أيضاً:

جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب

نفت الفنانة جيهان أنور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اعتزالها الفن بعد ارتدائها الحجاب.

وتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية خبر ارتداء جيهان أنور الحجاب واعتزال الفن لترد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «بس ما بطلتش تمثيل، مش عرفة أعبر الكومنتات قد إيه اسعدتنى».

جيهان أنور ترتدي الحجاب

يذكر أن الفنانة جيهان أنور أعلنت منذ ساعات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ارتداء الحجاب، قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة .. والكل سألني عن اللوك ده.. و أنا كأي فنانة خايفة تجهر إنها اتحجبت عشان الشغل و كدة و كنت برد رد مايع مفيهوش إجزام إنى اتحجبت وده ميمنعش انى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسى أحقق اللى لحد دلوقتي ما حققتوش».

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • بعد توسيع اليمن ضرباته على الاحتلال.. شبكة إمداد عربية سرية تكثف دعمها لـ “إسرائيل”
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • «دبي للأمن الإلكتروني» يضئ على البنية التحتية الرقمية
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بموقع راميا ويحقق إصابات مباشرة
  • وجه جديد في اختيارات بوليفيا لموقعتي كولومبيا والأرجنتين