بوابة الفجر:
2024-06-30@01:55:59 GMT

شريف منير يكشف تفاصيل تعاونه مع عادل إمام

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

تحدث الفنان شريف منير، عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية، بجانب الحديث عن الراحل أحمد زكي. 

 

وقال شريف منير، خلال تصريحات إذاعية: الأستاذ عادل إمام لما عملت معاه عريس من جهة أمنية في لوكيشن التصوير شاور لي وروحت له، وقال لي إنت فيك حاجتين بيعجبوني إن عندك قوة رفض، وحاسس بقيمتك، لذلك إنت ممثل يتعمل لك حساب، وضحك وقال لي مش معايا طبعًا.

 

وأوضح شريف منير أن الراحل أحمد زكي أشاد بموهبته، قائلًا: أنا بذاكر شغلي كويس جدًا وبحضرله، وأتذكر في إحدى المرات الفنان الراحل أحمد زكي جاء لمشاهدة عمل نصوره، وقال لي إنت هتكون أحمد زكي اللي جاي، وهي كلمة ستظل وساما على صدري إن فنان مثله بتمكنه وتنوعه أشاد بيا.

 

وتابع شريف منير: “أنا بدأت مسيرتي الفنية سنة 1983، إحنا جيل متميز جدًا بدأنا حاجات الجيل الحالي مشافهاش، ولو وضعناها أمامهم مش هيعرفوا يتعاملوا معاها، مثل جهاز الفيديو وشريط الكاسيت، أو يتعامل مع التليفون أبو قرص والتلغراف، حتى وصلنا للواتس آب وفيسبوك والتكنولوجيا المسيطرة دلوقتي”.

 

أعمال ينتظرها شريف منير 

 

جدير بالذكر أن شريف منير ينتظر عرض مسلسل بقينا اتنين، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية

 

آخر أعمال شريف منير

 

يذكر أن فيلم ليه تعيشها لوحدك، هو آخر أعمال الفنان شريف منير، وشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، سوسن بدر، خالد عليش، أمينة شلباية، رؤى شانوحة، محمد رضوان، من تأليف أحمد عبد العزيز وتحت قيادة المخرج حسام الجوهري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف منير الفنان شريف منير مسلسل بقينا اتنين آخر أعمال شريف منير شریف منیر أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»