فن، جمال ورقة ريم مصطفى تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة ريم مصطفي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمال ورقة.. ريم مصطفى تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمال ورقة.. ريم مصطفى تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ريم مصطفي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ريم في الصورة بإطلالة لافتة واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها مما حازت علي اعجاب متابعيها.

فيلم "أهل الكهف"

ومن ناحية أخرى تستأنف الفنانة ريم مصطفى تصوير باقي مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب عدد آخر من الفنانين والنجوم.

وجديرا بالذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى السينمائية هو فيلم "العنكبوت"، بطولة الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، والفنان ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى مؤخرا في مسلسل "سره الباتع" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، والذي شاركها بطولته الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السعدني إلى جانب فنانين آخرين، والعمل كان من إخراج خالد يوسف وقد شهد انتقادات كثيرة عقب عرضه.

آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت على المنصات الإلكترونية

وأما عن آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت عبر منصة شاهد فكان مسلسل "الثمانية" والذي شاركها بطولته الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود وخالد الصاوي ومحمد علاء وعدد آخر من النجوم والفنانين، والعمل من إخراج أحمد مدحت. 

ريم مصطفى ونجاح أول عمل لها بطولة مطلقة في "طير بينا يا قلبي"

وكانت قد حققت الفنانة ريم مصطفى نجاحا كبيرا في أول عمل درامي اجتماعي لايت، بعنوان “طير بينا يا قلبي” والذي أول بطولة مطلقة لها والذي شاركها به عدد من الفنانين والنجوم أبرزهم الفنان نور محمود والفنانة بسمة والطفل سليم والطفلة ريما مصطفى، وعددآخر من الفنانين والنجوم  وكان قد تم عرضه على شاشة تليفزيون قناة أون وأون دراما، وتفاعل معه الجمهور وأشادوا بأداء أبطاله وخاصة الفنانة ريم مصطفى والفنان نور محمود وذلك بعد عرض حلقات تقدمه لخطبة صديقتها بدلا منها والذي كان يطلق عليه الجمهور “العوض” لدلال. 

IMG_٢٠٢٣٠٧١٦_٠٤٢٢٤٨

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد آخر أعمال آخر من

إقرأ أيضاً:

«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حملها الثاني رفقة زوجها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت هاجر أحمد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بزوجها وابنتها الأولى، ويظهر عليها علامات الحمل في الشهور الوسطى، معلقة عليها قائلة: «قلوبنا مليئة، عائلتنا تنمو».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

حقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، استغاثت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل «المعلم» | صور

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض